آخر تحديث :الجمعة-28 يونيو 2024-10:50م

أخبار المحافظات


مدرسة الأقصى الأهلية بمودية تحتفل بالذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد

الأربعاء - 29 نوفمبر 2023 - 02:27 م بتوقيت عدن

مدرسة الأقصى الأهلية بمودية تحتفل بالذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد

مودية(عدن الغد)خاص:

أقامت مدرسة الأقصى الأهلية صباح اليوم مهرجان كرنفالي ورياضي بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني نوفمبر 1967 م وذلك بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله ومدير مدرسة الأقصى الأهلية الأستاذ محمد صالح سعيد، و الاساتذة خالد الميسري رئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية مودية و محمد القمادي رئيس قسم الاحصاء وعلي محمد فضل رئيس قسم الخارطة المدرسية بمكتب التربية ومعلمات وطلاب المدرسة.

بدأ المهرجان بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير مدرسة الأقصى الأهلية الأستاذ محمد صالح سعيد رحب فيها بالضيوف الحاضرين كلا باسمه وصفته، مستعرضا التضحيات البطولية والنضالية التي سطرها أبطالنا الاحرار على مدى اربع سنوات من الكفاح المسلح منذ اندلاع الثورة في 14 أكتوبر 1963م حتى تم دحر المستعمر البريطاني ونيل الاستقلال في 30 نوفمبر 1967م ليحصل شعبنا على حريته والعيش بكرامته على تراب أرضه..

وأضاف قائلا: ونحن نستذكر تلك الذكريات التي لازلنا نستلهمها من أبطالنا الاحرار وستظل نبراسا تنير طريقنا نحو الحرية والعدالة والتنمية لينعم شعبنا بالخير والأمان.

كما أشاد في كلمته باللجنة المشرفة على هذا المهرجان وبارك للفائزين في مختلف الأنشطة التي أقيمت خلال الفصل الدراسي الأول، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

بعد ذلك قدمت وصلات غنائية معبرة وفقرات رياضية واسكتش متنوعة قدمها طلاب المدرسة نالت إعجاب واستحسان كل الحاضرين.

وفي ختام المهرجان قام مدير مكتب التربية ومدير المدرسة بتوزيع الجوائز للفائزين في مختلف الأنشطة والفعاليات التي شهدتها المدرسة خلال الفصل الدراسي الأول، كما تم تسليم الكأس لفريق الشعلة الفائز في دوري كرة القدم.


#الإعلام_التربوي_مودية