آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

مجتمع مدني


مؤسسة ذو النورين الخيرية التنموية تختتم حملة توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للفئات المحتاجة

الجمعة - 28 يونيو 2024 - 09:30 م بتوقيت عدن

مؤسسة ذو النورين الخيرية التنموية تختتم حملة توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك للفئات المحتاجة

((عدن الغد))خاص:


اختتمت مؤسسة ذو النورين الخيرية التنموية حملة توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك التي استمرت في استهداف المحتاجين للملابس حتى انتهاء عيد الأضحى المبارك, شملت الحملة العديد من المحافظات المتاحة، حيث هدفت إلى إدخال الفرحة على قلوب الفئات المستحقة وتوفير احتياجاتهم الأساسية في هذه المناسبة المباركة.

صرحت رئيسة مؤسسة ذو النورين، الأستاذة نور عيدروس، قائلة: "نحن فخورون بجهودنا المستمرة لدعم المحتاجين وتوفير ما يلزمهم خلال الأعياد والمناسبات. إن هذه الحملة تأتي ضمن سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة للفئات الأقل حظاً وإدخال السعادة إلى قلوبهم في عيد الأضحى."

وأضافت العيدروس: "لقد كان لتفاعل المجتمع ودعمه دور كبير في نجاح حملتنا، حيث تمكنا من الوصول إلى عدد كبير من الأسر المحتاجة وتقديم كسوة العيد لهم. نأمل أن نكون قد ساهمنا في تحقيق فرحة العيد لهم ولو بشكل بسيط."

أختمت نور العيدروس حديثها بشكر جميع المتطوعين والداعمين للمؤسسة على جهودهم المبذولة قائلة: "نحن ممتنون لكل من ساهم بوقته وموارده في إنجاح هذه الحملة. سنواصل عملنا الإنساني والتنموي لتحقيق أهدافنا في خدمة المجتمع وتلبية احتياجات الفئات المحتاجة."