آخر تحديث :الجمعة-28 يونيو 2024-09:52م

أخبار المحافظات


الشيخ "بن عبودان" يفتتح مشروع هنجر وإعادة تأهيل الصالة الرياضية لنادي القادسية بمديرية ساه

الجمعة - 23 يونيو 2023 - 12:32 ص بتوقيت عدن

الشيخ "بن عبودان" يفتتح مشروع هنجر وإعادة تأهيل الصالة الرياضية لنادي القادسية بمديرية ساه

حضرموت(عدن الغد)خاص:

افتتح المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، أمس الأربعاء ، مشروع بناء هنجر وإعادة تأهيل الصالة الرياضية بنادي القادسية بمديرية ساه ، برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وتمويل شركة بترومسيلة.

وفي فعالية الإفتتاح الذي حضرها الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومندوب شركة بترومسيلة وممثلي نادي الريان والمناصب والشخصيات الاجتماعية والرياضية في المديرية ، بارك المدير العام نادي القادسية هذا المنجز الرياضي.

وأكد الشيخ بن عبودان إن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تولي قطاع الشباب والرياضة ، اهتماما كبيرا ، للحفاظ على الشباب والرياضة وشغل أوقات فراغهم تفادياً للكثير من المشاكل والظواهر السلبية وإتاحة الفرصة للشباب لإظهار مواهبهم.

وقدم رئيس المجلس المحلي شكره وتقديره لقيادة شركة بترومسيلة ممثلة بالأستاذ محمد أحمد بن سميط المدير العام التنفيذي للشركة ، على ما تقدمه من مشاريع تنموية وخدمية للمنطقة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

بدوره ألقى ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه الأستاذ يسلم سعيد الكوز ، كلمة نقل فيها تحيات مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت الشيخ رياض صلاح الجهوري ، مباركاً لنادي القادسية هذا الصرح الرياضي الذي سيعزز من تفعيل النشاط الشبابي والرياضي في المديرية.

وقال ممثل مكتب الشباب والرياضة أن الصالة الرياضية ستحدث نقلة نوعية في الحركة الرياضية ، حاثا إدارة النادي بضرورة استغلال المنشأة في ممارسة مختلف ألعاب الظل وتجشيع الشباب على الالتحاق بالمسابقات الرياضية والثقافية.

وكان نائب رئيس نادي القادسية الأستاذ سعيد عوض مقرم قد ألقى كلمة رحب فيها بكافة الحضور ، مؤكدا بأن الصالة الرياضية التي تحمل إسم فقيد الحركة الرياضية في المديرية الأستاذ حاج باوزير ، تعد وسيلة للشباب في الاستفادة من الوقت المهدر وترك العادات السيئة.

وجدد مقرم شكره وامتنانه لقيادة السلطة المحلية بمديرية ساه وشركة بترومسيلة وكل الداعمين في إقامة هذا المنجز الذي سيسهم في خلق بيئة ملائمة لإقامة الالعاب والأنشطة الرياضية والاجتماعية في المنطقة.

وشهدت عملية الإفتتاح إقامة الزوامل الشعبية والقاء القصائد الشعرية والفقرات الغنائية والتراثية ، إضافة إلى تكريم الجهات الداعمة والمساهمة في إقامة هذا الصرح الرياضي.