آخر تحديث :الجمعة-28 يونيو 2024-09:52م

أخبار المحافظات


مدير عام ميناء الوديعة يطلع على نشاط المستشفى الميداني بالميناء

الأحد - 18 يونيو 2023 - 06:02 ص بتوقيت عدن

مدير عام ميناء الوديعة يطلع على نشاط المستشفى الميداني بالميناء

(عدن الغد)خاص:

في إطار جهوده المتواصلة في الاشراف المباشر على تفويج حجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1444هـ عبر ميناء الوديعة البري الواقع بمديرية العبر ومستوى الخدمات التي تقدم لهم لسلامة وصولهم إلى الاراضي المقدسة من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية ، حيث قام اليوم مدير عام ميناء الوديعة البري الشيخ / مطلق الصيعري ، بزيارة تفقدية للمستشفى الميداني بالميناء ومعه نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان لشئون المديريات الصحراوية مشرف القافلة الطبية المشاركة في تقديم الخدمات الصحية للحجاج / خالد عبدالله العامري .

وخلال تلك الزيارة اطلع على خدمات ونشاط اقسام المستشفى المختلفة ، مستمعا من مدير المستشفى الميداني / احمد سعيد القحوم والاطباء والعاملين للخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى ، اضافة الى خدماتها الطبية الاساسية لأهالي المنطقة والعاملين بالميناء ولأفراد الاجهزة الامنية والعسكرية والقادمين والمغادرين عبر الميناء ، اضافة الى استقبال حوادث الخط الدولي .

وبدوره عبر الشيخ / مطلق الصيعري ، عن شكره وتقديره لا دارة واطباء وعاملي المستشفى الميداني لما يقدمونه من خدمات انسانية سيما في هذه الظروف التي تتطلب مزيدا من الجهد والميناء يستقبل آلاف حجاج بيت الله من مختلف محافظات الجمهورية ، مشيدا بما شاهده من نظافة المستشفى واقسامها والالتزام من قبل الطاقم الطبي والصحي في جميع الاقسام .

واكد الشيخ / مطلق الصيعري على وقوف إدارة الميناء في متابعة أي معوقات او صعوبات او احتياجات تواجه سير العمل / مطالبا مدير المستشفى برفع كافة الاحتياجات الضرورية ، ليتم متابعتها مع جهات الاختصاص .

وبدورهم عبروا ادارة واطباء وعاملي المستشفى الميداني بميناء الوديعة البري عن خالص شكرهم وتقديرهم لمدير عام الميناء الشيخ / مطلق الصيعري ، على دعمه ووقوفه للمستشفى الميداني وزيارته المتكررة للاطلاع علي سير العمل وحل العديد من المعوقات والصعوبات .

فيما اوضح نائب مدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان لشئون المديريات الصحراوية / خالد عبدالله العامري ، ان جهود الشيخ مطلق ، ان جهوده ملموسه لدي مواطني المنفذ والمارين علي الخط الدولي وهذا ما لمسناه خلال تواجدنا بالميناء ، مؤكدا انه لا يستطيع احد ينكر تلك الجهود ، مشيرا ان الجانب الصحي حظي باهتمامه الخاص بالتنسيق مع مكتب وزاره الصحة بالوادي والصحراء والجهات الداعمة والمانحة ..