آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-09:47م
أخبار المحافظات

برئاسة المحافظ ابن الوزير.. لجنة المناقصات ترسي 5 مشاريع في شبوة

الإثنين - 12 يونيو 2023 - 05:51 م بتوقيت عدن

برئاسة المحافظ ابن الوزير.. لجنة المناقصات ترسي 5 مشاريع في شبوة

شبوة (عدن الغد ) خاص

صادقت لجنة المناقصات بمحافظة شبوة خلال اجتماعها اليوم الإثنين برئاسة المحافظ عوض ابن الوزير، على العروض الفنية المقدمة لسبعة مشروعات في قطاعات التعليم والمياه والطرقات بالمحافظة.

وشهد الاجتماع إقرار مناقصات مشروعات بناء سد حلوم في مديرية جردان بقيمة 190 الف و520 دولار، على مكتب بن لحسن للمقاولات، وبناء قاعة المؤتمرات بكلية الإدارة والاقتصاد بجامعة شبوة بقيمة 59 ألف دولار، على مكتب أركان إعمار للمقاولات.

كما صادقت على مشروع بناء مدرسة 6 فصول في مديرية مرخة السفلى بقيمة 154 الف و065 دولار، ومشروع ردم وتوسعة عقبة المعجاز في مديرية عرماء بقيمة 149 الف و017 دولار، على مؤسسة تمام الرمال للمقاولات.

كما أقرت إعادة دراسة ومراجعة مناقصات مشروعات مياه ركب النظيم في مديرية الطلح، وحفر بئر بأزراره، وحفر بئر العجيماء في مديرية جردان، لجنة التحليل لاستكمال الإجراءات، وكلفت سكرتارية لجنة المناقصات لاستكمال إجراءات البت وإعادة ضمانات المقاولين.

حضر الاجتماع رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة، ومدير عام مكتب النفط والمعادن سعيد المرنوم، ومدير عام التربية سالم حنش، ومدير عام فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس مروان بارويس، وعدد من المختصين.