آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-10:10م
أخبار المحافظات

مركز الخليج العربي فرع رصد يفتح باب التسجيل لدورات جديدة في رصد بالشراكة مع جمعية شباب السعدي

السبت - 28 سبتمبر 2024 - 08:31 م بتوقيت عدن

مركز الخليج العربي فرع رصد يفتح باب التسجيل لدورات جديدة في رصد بالشراكة مع جمعية شباب السعدي

أبين((عدن الغد))خاص

في خطوة تعكس التزام مركز الخليج العربي فرع رصد بتعزيز التعليم والتدريب في المجتمع، أعلن المركز عن فتح باب التسجيل للدورات الجديدة، التي تشمل: اللغة الإنجليزية، دبلوم الحاسوب، دبلوم الإسعافات الأولية، نهج القراءة، وتقوية المناهج.

تشير التقارير إلى إقبال كبير من الطلاب والمعلمين وممثلي الأهالي على التسجيل في هذه الدورات، حيث عبّر الجميع عن شكرهم وامتنانهم لمركز الخليج العربي تحت قيادة الأستاذ أنيس اليوسفي، الذي افتتح أول فرع للمركز في منطقة السعدي مديرية رصد.

وعبر المتدربون عن بالغ شكرهم وسعادتهم بوجود هذا الفرع الذي قدم لهم الفرصة لتحقيق طموحاتهم التعليمية، خاصةً أبناء المناطق الفقيرة والذين كانوا يعانون من عوائق مالية في الحصول على مثل تلك الدورات التأهيلية. حيث أكدت العديد من الأسر أن افتتاح هذا المركز قد سهل عليهم الكثير من التحديات التي كانوا يواجهونها.

وأكد الطلاب أنهم عازمون على الاستمرار في التعلم والتدريب من خلال هذه الدورات، معربين عن تقديرهم للدعم المقدم من قبل الإدارة. كما وجهوا الشكر لكل من الدكتور عادل عبادي، والأستاذ عبد القادر، والأستاذة سماح السعدي، ومدير ثانوية الشعب، على الجهود المبذولة في دعم هذا المشروع التعليمي.

إن مركز الخليج العربي فرع رصد يواصل عمله نحو تقديم خدمات تدريبية متميزة تلبي احتياجات المجتمع، ويسعى دائمًا إلى تحقيق التميز في نشر المعرفة وتعزيز المهارات.