آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-09:47م
أخبار المحافظات

قيادات من إنتقالي سرار ورصُد تزور رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام بيافع سرار

الثلاثاء - 06 يونيو 2023 - 06:11 م بتوقيت عدن

قيادات من إنتقالي سرار ورصُد تزور رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام بيافع سرار

كتب / صالح البخيتي

تزامناً مع مبدأ الشراكة الوطنية التي رسم عليها الميثاق الوطني الجنوبي مؤخراً زار اليوم عدد من قيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي والشخصيات الإجتماعية والعسكرية والتربوية بمديريتي سرار ورصُد ،بمحافظة أبين، ظهر اليوم الثلاثاء منزل رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الجنوبي بيافع سرار المناضل زيد قحطان شيخ بن عبدالباقي.

وتقدم موكب الفريق الزائر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بيافع سرار علي الحامدي واعضاء الجمعية الوطنية في المجلس الإنتقالي سرار رصُد الأخوة وضاح الميسري ومحمود المقفعي والعميد سالم عوض السنيدي ومستشار تربية أبين شيخ النوباني وأمام مسجد السنة سرار شفيق البديلي والشيخ عادل حسين عبد البديلي والأستاذ طاهر حنش السعيدي والأستاذ أنور عبدالنبي ناصر والدكتور عدنان سالم سعيد والدكتور محمد بن عبدالباقي واخرون من كوادر المجلس الإنتقالي بيافع سرار ورصُد.

وخلال الزيارة أطمئن الفريق الزائر على صحة القيادي زيد قحطان شيخ بن عبد الباقي وأشادو بدوره النضالي في تولي رئاسة حزب المؤتمر الشعبي العام بالمديرية وعلى نشاطه الفاعل الذي قدمه للمديرية سابقاً ، حيث كان يعمل على تماسك النسيج الاجتماعي والحفاظ على الأخاء ومصلحة المديرية.

وبدوره شكر القيادي زيد قحطان كوادر المجلس الإنتقالي بمديريتي سرار ورصُد على زيارتهم الكريمة الذي أعتبرها شرف عظيم تقوي جسور المحبة والأخاء وتؤكد على الترابط الأخوي والتنظيمي بين كوادر المجلس الإنتقالي وحزب المؤتمر الشعبي العام الجنوبي بيافع عامة وسرار خاصة.

كما اكد القيادي زيد قحطان على أننا اليوم جميعاً متوحدين وفي خندق واحد لاستعادة دولة الجنوب العربي الفيدرالية فهو خيار كل شعب الجنوب ولارجعه عنه.