آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-09:45م
أخبار المحافظات

بدء أعمال رفع مخلفات السيول وقشط وتنظيف طريق حي شحوح بسيىئون

الثلاثاء - 18 أبريل 2023 - 06:49 ص بتوقيت عدن

بدء أعمال رفع مخلفات السيول وقشط وتنظيف طريق حي شحوح بسيىئون

حضرموت((عدن الغد))خاص.

بدأت يوم الاثنين السادس والعشرين من رمضان المبارك أعمال إزالة مخلفات السيول في طريق حي شحوح اكبر أحياء مدينة سيىئون من خلال قشط وتنظيف الخط الرئيسي بإشراف مباشر من قبل صندوق النظافة وعاقل حي شحوح.

أوضح ذلك  عاقل حي شحوح الاخ شوقي الدباء،الذي أشار إلى أن آليات إدارة الأشغال العامة بالمديرية وصندوق النظافة، قد قامت أمس بإزالة مخلفات السيول وقشط الخط الرئيسي والوحيد بمعية شباب مربعات الحي الذين قاموا بعملية التنظيف وإزالة الأتربة تحت إشراف مباشر من المهندس علي بارجاء من صندوق النظافة والاستاذ محمد سليمان مطران السكرتير الإعلامي للأخ الوكيل.

مقدما شكره وتقديره لسعادة الاخ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري، ومدير عام مديرية سيىئون الاستاذ محمد عوض العامري ومدير عام صندوق النظافة وإدارة الاشغال العامة على توجيهاتهم و استجابتهم لرفع مخلفات السيول من الطريق الرئيسي بالحي .

 متمنيا لمواطني الحي السلامة وان ينعموا بقدوم عيد الفطر المبارك بالسعادة والمرور الأمن وان يحافظوا على نظافة الطريق من كل ما يضر به.

مبينا  في إطار تصريحه إلى أنه وبعد العيد سيتم إعادة سفلتة الطريق ورصف مجاري السيول والسواقي الرئيسية بالحي ضمن مشروع تحسين مدينة سيىئون الذي تدعمه منظمة اليونبس.

من*علي باسعيده