آخر تحديث :الخميس-11 يوليه 2024-11:19م

رياضة


الكتيبة الثالثة تتوج بدوري شهداء حرس المنشآت لكرة القدم

الإثنين - 25 أبريل 2022 - 11:36 م بتوقيت عدن

الكتيبة الثالثة تتوج بدوري شهداء حرس المنشآت لكرة القدم

عدن (عدن الغد) خاص:

 

بحضور العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية والاستاذ عرفات محمد علي مدير مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن أسدل الستار عصر اليوم الإثنين على منافسات دوري شهداء قوات حرس المنشآت الحكومية الرمضاني لكرة القدم.

حيث أقيمت عصر اليوم المباراة النهائية للبطولة على ملعب نادي حرس المنشآت وجمعت فريقي الكتيبة الأولى والكتيبة الثالثة بحضور جماهيري حاشد.

وبدأت المباراة بحذر من كلا الفريقين قبل أن يبادر لاعبو الكتيبة الاولى بالهجوم وتمكنوا من صناعة عدد من الفرص المحققة للتسجيل إلا أن جميعها باءت بالفشل ليعلن الحكم نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني عاد الحذر ليسيطر على أجواء المباراة وازداد توتر الأعصاب مع اقتراب نهاية المباراة فيما لم يستجد اي جديد ليطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة واللجوء إلى ضربات الترجيح لتتويج أحد الفريقين بكأس البطولة.

وخلال ضربات الترجيح ابتسم الحظ للاعبي فريق الكتيبة الثالثة الذين تمكنوا من إحراز لقب البطولة والحصول على الكأس الغالية لتبدأ بعد ذلك مراسم تتويج الفائزين.

كما جرى تكريم اللاعب محمد عبدالله بجائزة أفضل لاعب في البطولة واختير اللاعب فهمي حارس مرمى الكتيبة الأولى كأفضل حارس في البطولة ليتم تكريمهم وتسليم الكؤوس والميداليات للبطل والوصيف من قبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت والاستاذ عرفات محمد علي مدير مكتب الشباب والرياضة في عدن والأستاذ سالم الوليدي مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن.