آخر تحديث :الخميس-01 أغسطس 2024-10:54ص

أخبار المحافظات


عمادة كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية يافع تستقبل أعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات الثانوية في المفلحي

الخميس - 11 يوليه 2024 - 10:49 م بتوقيت عدن

عمادة كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية يافع
تستقبل أعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات الثانوية في المفلحي

((عدن الغد))خاص:


شهدت مديرية المفلحي صباح اليوم الخميس، 11 يوليو 2024، زيارة قام بها عضو اللجنة الفرعية للاختبارات الثانوية العامة، الأستاذ توفيق محسن، مدير إدارة المشاركة المجتمعية بالمحافظة. كان في استقباله عميد كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية يافع بالمفلحي، الدكتور عبدالله صالح الحاج، ونائبه للشؤون الأكاديمية، الأستاذ خضر عبدالقوي، ومسؤول الاعلام والتطوير الرقمي بالكلية، بالإضافة الى مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبدالسلام ناشر، ورئيس المجلس الانتقالي بالمفلحي الأستاذ فضل النقاش، ومدير مكتبه الاستاذ عبدالله حسن، اضافة إلى عدد من المسؤولين المحليين.

تفقد الأستاذ توفيق والدكتور عبدالله صالح الحاج ومن معهم سير عملية الامتحانات في المراكز الامتحانية بالمديرية، حيث شملت الجولة مراكز الفاروق الصومعة، وعمر بن عبدالعزيز عثاره، والشهيد عبدالقوي القراعي. تم الاطلاع على سير الامتحانات، فتح المظاريف، وتفقد الطلاب في القاعات، والاستماع إلى الملاحظات الواردة من رؤساء المراكز والمشرفين، وناقشوا التحديات والاحتياجات التعليمية بالمديرية.

أكد الأستاذ توفيق خلال زيارته على أهمية التعليم الجامعي، ودور المرأة في المجتمع. كما وجهت عمادة كلية عدن، ممثلة بالدكتور عبدالله صالح الحاج والأستاذ خضر عبدالقوي، كلمات تحفيزية للطلاب، حثتهم فيها على مواصلة تعليمهم الجامعي وأهمية ذلك في بناء مستقبلهم ومجتمعهم.

أبدى الأستاذ توفيق إعجابه بالدور الذي يقوم به عميد الكلية ونائبه في تعزيز التعليم بالمديرية. وفي الختام، شكر أعضاء الوفد على حسن الاستقبال وحفاوة الاستضافة.

تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التعليم والارتقاء بمستوى التحصيل العلمي في مديرية المفلحي، وتأكيداً على التزام اللجنة الفرعية للاختبارات بدعم الطلاب والطالبات في المنطقة.
كتبه #قاسم_الكثيري #مسؤول_الاعلام_والتطوير_الرقمي
#كلية_عدن_للعلوم_الطبية_والتطبيقية_يافع
---------------------------------------------------------
صادر عن اللجنة الإعلامية بكلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية يافع المفلحي.
الخميس 11 يوليو 2024