آخر تحديث :الخميس-01 أغسطس 2024-01:36م

أخبار المحافظات


الوكيل العامري يلتقي وفد من منظمة سائس للتنمية الدبلوماسية وحقوق الإنسان

الخميس - 11 يوليه 2024 - 10:51 م بتوقيت عدن

الوكيل العامري يلتقي وفد من منظمة سائس للتنمية الدبلوماسية وحقوق الإنسان

المكلا(عدن الغد)خاص:

التقى الأستاذ عامر سعيد العامري وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء وفد من منظمة سائس للتنمية الدبلوماسية وحقوق الإنسان برئاسة المدير التنفيذي للمنظمة راشد عمر باصريح .

وفي اللقاء رحب الوكيل العامري بوفد منظمة سائس مثمنا جهودهم لمساندة السلطة المحلية والمؤسسات الأمنية والعسكرية وذلك من خلال البرامج والدراسات التي تقوم بها المنظمة ضمن اختصاصها والتي تنعكس بشكل إيجابي في خدمة المجتمع بالأضافة لاهتمامهم بتأهيل الشباب في عدد من البرامج والمشاريع سواء التأهيل السياسي أو الدبلوماسي أو مجال حقوق الإنسان مبديا استعداد السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت لتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعاب لجميع الأنشطة والبرامج لمنظمة سائس خلال المدة القادمة .

وبدوره أعرب المدير التنفيذي لمنظمة سائس المهندس راشد باصريح عن شكره وتقديره للوكيل العامري و السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت لجهودهم المبذولة مع المنظمة ، متمنيا لهم التوفيق والسداد ، مستعرضا بعض المقترحات لعدد من المشاريع التي يتم العمل على تنفيذها خلال الأيام القادمة بالتنسيق مع عدد من المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت .

وتأتي هذه الزيارة في إطار زيارة وفد منظمة سائس للتنمية الدبلوماسية وحقوق الإنسان لعدد من منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية ومراكز الدراسات بوادي وصحراء حضرموت .

حضر اللقاء كل من : مدير العلاقات العامة والإعلام الاستاذ عبدالله مخير ،والسكرتير التنفيذي عزام بالفخر ، وممثل منظمة سائس بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ عبد الرحمن حسان .