آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-06:15م

أخبار عدن


"سواعد الخير" تُدشن مشروع توزيع 1000 كرتون من التمور في عدن

الثلاثاء - 29 مارس 2022 - 08:34 م بتوقيت عدن

"سواعد الخير" تُدشن مشروع توزيع   1000 كرتون من التمور في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

دشنت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في عدن المرحلة الأولى من توزيع التمور لعدد 1000 كرتون تمر وذلك ضمن الحملة الرمضانية الخيرية، لدعم الأسر المتعففة.

وتحت شعار «  رمضان .. ايثار وعطـاء».، وزعت المؤسسة، صباح اليوم الثلاثاء، ألف كرتون من التمور  على عدد من الأسر المتعففة في محافظة عدن ، إسهاما منها لتخفيف ما يعانيه أبناء المحافظة من ظروف معيشية صعبة.

وقال المدير العام أ/ نادر عبد القوي  : " نقوم اليوم بتوزيع 1000 كرتون من التمور للمستفيدين في محافظة عدن، حيث يُعد الهدف من هذه الخطوة التخفيف من وطئة المعاناة للمواطن وهو على اعتاب شهر رمضان الفضيل الذي يزداد فيه الاحتياجات الاساسية".

وأضاف نادر : "نحن قمنا بعملية التوزيع مستهدفين الاسر الفقيرة والأشد ضعفاً في المحافظة  وبما يغطي جزء من احتياجاتهم الضرورية".  

من جانبه، عبّر المستهدفون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لكل من دعم وساهم في هذا العمل الخيري والتي تحرص المؤسسة على تنفيذه كل عام وبما يسهم في تلبية بعض الاحتياجات الغذائية الاساسية للأسر المتعففة.  

تحضر مؤسسة سواعد الخير الإنسانية  بلمساتها الانسانية واستشعارها بكارثية الاوضاع الاقتصادية التي يشهدها الوطن ويتعرض من خلالها المواطن لويلات العوز والحاجة.