آخر تحديث :الثلاثاء-20 أغسطس 2024-08:45م

أخبار المحافظات


مدير عام زنجبار يناقش مع منظمة التكافل الانسانية تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع تحسين سبل العيش.

الإثنين - 15 يوليه 2024 - 06:12 م بتوقيت عدن

مدير عام زنجبار يناقش مع منظمة التكافل الانسانية تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع تحسين سبل العيش.

زنجبار (عدن الغد) خالد دهمس



ناقش مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي صباح اليوم الاثنين مع فريق منظمة التكافل الانساني بقيادة قائد الفريق بمنظمة التكافل الانساني الاخ / إيمن الميسري ومسؤول الامن والوصول الاخ / محمود عبدالرحمن استمرار تدخل المنظمة في المرحلة الرابعة من خلال تقديم المساعدات النقدية ضمن مشروع تحسين سبل العيش والذي من المقرر ان يستمر لمدة 6 اشهر.

عبر الفريق عن الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمديرية زنجبار والادارات المختصة بتسهيل عمل مهام المنظمة وفق الشروط والآليات المتفق عليها..

من جانبه عبر الشدادي عن تقديره للجهود التي تقوم بها منظمة التكافل الانساني من تدخلات إنسانية وتقديم المساعدات النقدية ضمن مشروع تحسين سبل العيش في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها المجتمع وتداعيات الحرب والنزوح وهذه التدخلات تسهم في التخفيف من معانات الناس، مؤكدا استعداد السلطة المحلية الالتزام بكافة المعايير المطلوبة وتسهيل عمل المنظمة والتوجيه للمختصين بالعمل وفق تلك المعايير المتفق عليها.

حضر اللقاء الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج وعضو الهيئة الإداريّة بالمجلس المحلي ا. عارف عشال ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بزنجبار أ. حيدره الهندي ومدير مكتب المدير العام أ. احمد فضل سالم