آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-06:36م

أخبار المحافظات


الغبس يزور مكتب التربية بطور الباحة

الأربعاء - 16 فبراير 2022 - 04:52 م بتوقيت عدن

الغبس يزور مكتب التربية بطور الباحة

طور الباحة(عدن الغد)خاص.

 استقبل عفيف الجعفري مدير التربية والتعليم بطور الباحة  صباح هذا اليوم الاربعاء بمكتبه القائد/ فهمان احمد الغبس 

وتأتي زيارة القائد الغبس لإدارة التربية بالمديرية كزيارة اخوية لزملائه في قيادة التربية والتعليم كون الغبس احد قيادات التربية في وقتٍ ليس ببعيد. 

حيث ناقش الغبس مع الجعفري وبعض من الزملاء التربويين  المتواجدين بالمكتب العملية التربوية والتعليمية بالمديرية والتي يوليها القائد الغبس جُل اهتمامه باعتبار التربية والتعليم هي العمود الفقري لنهوض الأمم وتحديد مسارها الصحيح نحو المستقبل حد وصفه.

واشاد القائد فهمان الغبس بالإنجازات التي حققتها ادارة التربية والتعليم في فترة زمنية وجيزة وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على تعاون الجميع بإدارة التربية واصرارهم على النهوض بالعملية التعليمة بالمديرية. 

 كما قدم القائد فهمان الغبس دعماً سخياً لإدارة التربية والتعليم تشجيعاً منه لتلك الانجازات الملموسة على الواقع  ومنها ما حققته مؤخراً الطالبة زبيدة صفوان سيف عبدالكريم من انجاز علمي  في تفوقها بالأولمبياد العربي للرياضيات  حيث اصبحت ممثله لليمن بهذه الأولمبياد وتعتبر سفيرة تمثل ادارة التربية والتعليم بالمديرية  والمحافظة بل وتمثل الجمهورية  خارجيّاً. 

 وهذا يعتبر من الانجازات لإدارة التربية بالمديرية ومكتب التربية بالمحافظة واليمن.

وقال الغبس لقد جعلتنا هذه الطالبة المتوفقة نعتز ونفتخر بأنفسنا وبمعلمينا الذين بذلوا الجهد الأكبر ولهم الفضل بعد الله بأن تصل الطالبة زبيدة صفوان لهذا المستوى المتقدم من التحصيل العلمي  متمنياً لها التفوق عربياً.

وفي نهاية اللقاء تقدم الاستاذ عفيف الجعفري بالشكر والتقدير للقائد فهمان الغبس على زيارته هذه مثمناً دعمه السخي الذي قدمه لإدارة التربية بالمديرية والذي يعبر هذا الدعم عن اهتمام القائد الغبس بتطوير العملية التعليمية بالمديرية وتحقيق الجودة العلمية وهذا ما تهدف اليه قيادة ادارة التربية بالمديرية بقيادة الاستاذ عفيف الجعفري  وفريق عمله. 

وقال  الجعفري إن هذا الدعم ليس بغريب على القائد فهمان الغبس  متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الموكلة إلية مؤخراً والذي هو اهلاً لها.

من* بليغ السروري الاعلام التربوي