آخر تحديث :الأحد-04 أغسطس 2024-10:50م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية ثمود يتفقد سير العمل بالمسار الجديد لعقبة العشعش بالمديرية..

الجمعة - 12 يوليه 2024 - 06:18 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية ثمود يتفقد سير العمل بالمسار الجديد لعقبة العشعش بالمديرية..

ثمود((عدن الغد))خاص

تفقد صباح اليوم الخميس الاخ مدير عام مديرية ثمود رئيس المجلس المحلي المهندس رزيق أحمد رزيق المنهالي بمعية المهندس عبدالله بامؤمن والمهندس عبدالله جوبان من مجموعة المدائن للهندسه والمقاولات مسار عقبة العشعش الجديد ،حيث تم تدارس البدائل الممكنه والناجحه في الثلث الاخير من شق المسار وكذلك تحسين العمل وإنجاز ه على أكمل وجه والذي بلغ نسبة الإنجاز فيه مايقارب 65 في المائة.


هذا وكان في استقبال المدير أثناء زيارته التفقدية لمسار عقبة العشعش الجديد الشيخ العبد مصبح تمان المنهالي والشيخ عبدالله مصبح تمان المنهالي والاخ يحيى حبريش سالمين المنهالي وفريق العمل،حيث رحبو بالمدير العام في هذه الزياره التفقدية لسير العمل.

كما تقدم الجميع بجزيل الشكر والتقدير للشيخ صالح بوفتيله المنهالي والشيخ العبد مصبح المنهالي وكافة الداعمين والخيرين الساعين لإنجاح العمل في المسار الجديد للعقبه.


وعبر المدير العام رزيق المنهالي عن سعادته وارتياحه بهذا المشروع الحيوي الهام والذي سيسهم في تخفيف الضغط وتسهيل الحركه للمركبات والشاحنات وتخفيف الضغط على المسار الاول ،شاكرا جميع الداعمين والخيرين لهذا المشروع ومؤكدا على وقوف ومساندة السلطة المحلية بمديرية ثمود لهذا المشروع داعيا الله عز وجل أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم..