آخر تحديث :الإثنين-05 أغسطس 2024-02:34ص

أخبار المحافظات


انتقالي لودر يعقد اجتماعاً استثنائياً لتقييم الوقفة التضامنية مع أسرة المختطف علي عشال

الجمعة - 12 يوليه 2024 - 06:26 م بتوقيت عدن

انتقالي لودر يعقد اجتماعاً استثنائياً لتقييم الوقفة التضامنية مع أسرة المختطف علي عشال

لودر(عدن الغد)خاص:

في خطوة تبرز أهمية اللحمة الجنوبية والنسيج الاجتماعي والتضامن المجتمعي، عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين، يوم أمس اجتماعا استثنائيا برئاسة الاستاذ صالح الخضر الصاد.

وهذا الاجتماع الذي شهد حضور كلاً من مدير الإدارة التنظيمية عبدالله برهوت، وعمر الهارش مدير الإدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية، للتأكيد على الدور المحوري للمجلس في دعم المبادئ الإنسانية والوقوف إلى جانب القضايا العادلة.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على أهمية تقييم الفعاليات والحرص على نجاحها مع التركيز على تجاوز السلبيات، كما تم تقدير الحشد الجماهيري الكبير الذي قدم من مختلف مناطق المنطقة الوسطى، معبرين عن تضامنهم ودعمهم لأسرة وقبيلة المختطف علي عبدالله عشال، في رسالة واضحة عن وحدة النسيج الاجتماعي الجنوبي وتكاتفه في مواجهة التحديات.

وكانت الوقفة التضامنية مع أسرة المختطف علي عبدالله عشال محور النقاش الرئيسي، حيث أولى الاجتماع اهتماما كبيرا لتقييم هذه الفعالية والبناء على نجاحاتها، إلى جانب ذلك، تطرق الحديث أيضا إلى تطورات الأوضاع الأمنية في المنطقة الوسطى، مما يعكس الحرص على متابعة الأوضاع الأمنية الراهنة وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وفي ختام الاجتماع، جُدد التضامن الكامل مع أسرة المقدم علي عشال، مؤكدين على أهمية السلام والأمان لكافة أفراد المجتمع.