آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-06:36م

رياضة


المدرب "محمد نصر" ... صائد بطولات التايكواندو

الأحد - 13 فبراير 2022 - 08:26 م بتوقيت عدن

المدرب "محمد نصر" ... صائد بطولات التايكواندو

خالد هيثم

في رحاب بطولات التايكواندو في عدن  ، ومن واقع ما يقدمه مركز التفوق للتايكواندو ، الذي يحصد البطولات تواليا حتى بلغت خمس بطولات منذ العام 2018 ، يكون هناك حديث للجمال وروائع العطاء وقدرات المدرب التي يمثلها الصغير عمرا والكبير عطاءً .. الرائع محمد نصر الذي يحمل الحزام الأسود من خلال مشوار جميل كلاعب في نادي شمستان ثم مدربا .. يمتلك روح خاصة لا تعترف إلا بطموحه الجميل الذي يكسر كل شيء ليذهب نحو إرضاء نفسه ومن معه من مقاتلين في كتيبة التايكواندو بمركز التفوق الذي تحتضنه مدرسة التفوق الاهلية في عمق مدينة المعلا.
يمتلك “محمد نصر” ورغم صغر سنه ، خبرة من خلال ما قدمه في صلب اللعبة والذي وصل من خلاله الى بطولات عربية ، لهذا تجده قادر على بلورة جهوده لصناعة الأبطال وتقديمهم في المنازلات بروح خاصة يضع فيها ما لديه ، لتحقيق الغاية والهدف ، وهو ما ترجم بصورة واضحة في بطولات متعددة كان فيها لا يقبل إلا بأن يكون رقم صعب ذات علاقة بالبطولات والاقراص الملونة وخصوصا الذهب.
يستحق هذا المدرب بما يقدمه ، أن يحظى برعاية خاصة من قبل المختصين في شؤون اللعبة ، من خلال تأهيل ودورات ، سيكون لها أثر طيب ، لتطوير قدراته لتبقى حوار ومساحة مفتوحة تخدم اللعبة في قادم المواعيد.
كل التوفيق لهذا المبدع الرائع ، الذي يمنحنا كل شيء جميل على بساط لعبة التايكواندو ، في كل مواعيدها ، هنا في عدن.