آخر تحديث :الإثنين-28 أكتوبر 2024-10:30م
رياضة

محور الغيضة يقترب من قطع تذكرة العبور الثانية لنهائي بطولة الشهيد "باصم"

الإثنين - 28 أكتوبر 2024 - 08:22 م بتوقيت عدن
محور الغيضة يقترب من قطع تذكرة العبور الثانية لنهائي بطولة الشهيد "باصم"
المهرة (عدن الغد) خاص

اقترب فريق محور الغيضة من اقتطاع تأشيرة العبور الثانية الى نهائي بطولة الشهيد المقدم "سليم باصم النخعي" لكرة القدم للفرق الشعبية، بعدما تغلب على فريق الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء جمعهما عصر اليوم الاثنين على ملعب مخبال بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة في إطار الجولة الثانية من منافسات الدور الثاني للمجموعة الثانية من المسابقة التي ينظمها الاتحاد الرياضي العسكري- محور الغيضة ، وتقام برعاية كريمة من قبل اللواء محسن علي ناصر مرصع قائد محور الغيضة - قائد الشرطة العسكرية بالمهرة بمشاركة 12 فريقا وزعوا إلى ثلاث مجموعات.


واستطاع محور الغيضة أن يقلب تأخره في الشوط الأول إلى فوز مثير في الثاني.. فبعد بداية قوية للاتحاد مكنته من نيل أسبقية التسجيل عبر لاعبه محمد باشخامة انتهت به أحداث الشوط الأول..وفي الشوط الثاني ظهر محور الغيضة بمستوى مغاير وكان عازما على عدم التفريط بالفوز ونقاط المباراة من خلال المد الهجومي المتواصل على مرمى خصمه والذي نتج عنه تسجيل ثلاثة أهداف متتالية تداول على تسجيلها كل من نصير سعد ونسيم والبرك مقدم ، منتزعا فوزا مستحقا بثلاثة أهداف لهدف.


وبهذا الفوز حصد المحور ثلاث نقاط ثمينة اعتلى بها صدارة المجموعة الثانية وتبقى له مباراة أمام الهلال في ختام مباريات المجموعة.. حيث يلعب المحور بفرصتي التعادل او الفوز لضمان التأهل للمباراة النهائية، اما الهلال (نقطة) واحده يملك فرصة واحدة للتأهل وهي الفوز دون سواه ، فيما تسببت الخسارة التي مني بها الاتحاد أمام المحور في الابتعاد عن المنافسة ومغادرة البطولة بعد أن توقف رصيده عند نقطة من تعادله أمام الهلال.


ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة والطفولة من راعي البطولة لاعب محور الغيضة عبد الجليل النهاري سلمه


وكان فريق العرم قد حسم بطاقة التأهل الأولى إلى المباراة النهائية بعد أن اعتلى صدارة المجموعة الأولى ب 6 نقاط من فوزه على إسكان خيبل (0/2) وعلى شركة النفط (0/1).