آخر تحديث :الإثنين-28 أكتوبر 2024-11:05م
رياضة

الشاذلي يجتمع بقيادات أندية عدن ويناقش أهم القضايا

الإثنين - 28 أكتوبر 2024 - 08:56 م بتوقيت عدن
الشاذلي يجتمع بقيادات أندية عدن ويناقش أهم القضايا
عدن (عدن الغد) علاء عياش:


ترأس الكابتن وجدان الشاذلي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، صباح أمس بمكتبه لقاءً بقيادات الأندية الرياضية بعدن، لمناقشة الأوضاع القائمة ومستجدات العمل داخل أروقة الأندية.


وتناول اللقاء، الذي عقد بحضور قيادات الأندية، أهم القضايا المتعلقة بتقييم عمل الأندية خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى العراقيل والصعوبات التي واجهتها والعمل على إيجاد حلول تساهم في الحفاظ على استقرار الأندية وتمكينها من أداء مهامها.


كما استعرض اللقاء عددًا من النقاط التي تؤرق عمل الأندية، وخاصة فيما يتعلق بشح الموارد المالية وغياب الدعم اللازم للوفاء بالتزاماتها تجاه منتسبي الألعاب الرياضية، فضلًا عن مطالبة الجهات المعنية بزيادة المخصصات، والعمل على تأهيل ملاعب أندية المحافظة الستة التي باتت تهدد سلامة اللاعبين.


وشرحت قيادات الأندية خلال اللقاء المعاناة والتحديات التي تواجهها، منها افتقار بعضها لوسائل النقل (الباصات)، بالإضافة إلى توجيه خطاب لمؤسسة الكهرباء لتحويل الاستهلاك من تجاري إلى سكني، خاصة في ظل الظروف الحالية.


ووقف اللقاء أيضًا عند مشكلة تعثر تأهيل وتعشيب ملعب نادي الجلاء، وهو أحد مشاريع الأندية الأربعة الممولة من البرنامج السعودي لإعمار اليمن، مطالبين الجهات المعنية بإيجاد حلول تساعد على إنهاء الأزمة واستئناف العمل.


وفي نهاية اللقاء، طالبت قيادات الأندية مدير مكتب الشباب والرياضة وجدان الشاذلي بالتنسيق لعقد لقاء مشترك مع وزير الشباب والرياضة نايف البكري، لطرح مشكلات الأندية والتحديات التي تواجه عملها في ظل الظروف الراهنة وتوفير المناخ المناسب للعمل.