آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-06:23م
مناسبات

آل العاقل باعوضة في ضيافة السلاطين آل الواحدي ..

الخميس - 24 أكتوبر 2024 - 04:34 م بتوقيت عدن
آل العاقل باعوضة في ضيافة السلاطين آل الواحدي ..
خاص بـ (عدن الغد)

قام آل الواحدي وفي مقدمتهم الأمير فائز بن علي بن محمد بن سعيد الواحدي و الشخصية الإجتماعية أكرم بن ناصر الواحدي بضيافة الشيخ عوض بن سالم العاقل باعوضة و ابنائه الشيخ عادل بن عوض العاقل والشيخ عاد بن عوض بن العاقل ، في منزلهم الكائن بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، حيث قام آل الواحدي باستقبال آل العاقل باعوضة إستقبال حار وضيافتهم ضيافة على مستوى عالي وراقي جداً دلالة على أهمية وقيمة الضيوف الوافدين إلى منزلهم و تقديراً لهم على الزيارة الخاصة والأخوية الصادقة .

وخلال هذه الزيارة تمت مناقشة العديد من القضايا في منطقة الواحدي والجنوب بشكل عام ، و تبادل الحاضرين الأحاديث بكل ود وسلاسة مما يدل على ثقافة وراقي الحاضرين من الشخصيات الإجتماعية الهامة في المنطقة .

و أعرب السلاطين آل الواحدي عن سرورهم وسعادتهم البالغة وشرفهم الكبير بزيارة آل العاقل باعوضة إلى منزلهم وفي مقدمتهم الشيخ عوض بن سالم العاقل باعوضة و ابنائه الشيخ عادل بن عوض العاقل باعوضة و الشيخ عاد بن عوض العاقل باعوضة .

وفي نهاية الزيارة تقدم آل العاقل باعوضة وعنهم الشيخ عوض بن سالم العاقل باعوضة بالشكر والتقدير للأمير فائز بن علي بن محمد بن سعيد الواحدي والشخصية الإجتماعية أكرم بن ناصر الواحدي وأخوانهم آل الواحدي على حسن وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .

حضر هذه الزيارة العديد من الشخصيات الإجتماعية و وجهاء و العقال والشخصيات البارزة في الوطن وفي مقدمتهم السلطان إسكندر بن هرهرة سلطان يافع والشيخ فيصل بن لخضر القميشي و عدداً من الإخوة آل الواحدي .