آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-08:20م
أخبار عدن

رئيس جامعة عدن يناقش مع عمادة كلية العلوم الإدارية استعداداتها للعام الجامعي الجديد

الخميس - 24 أكتوبر 2024 - 06:12 م بتوقيت عدن
رئيس جامعة عدن يناقش مع عمادة كلية العلوم الإدارية استعداداتها للعام الجامعي الجديد
عدن (عدن الغد) د. جهاد وادي ت/ صقر العقربي

ناقش رئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024م مع عمادة كلية العلوم الإدارية استعدادات الكلية لبدء العام الدراسي الجديد والصعوبات التي تواجهها وإيجاد الحلول الناجعة لمعالجتها.


حيث أكد الأخ رئيس الجامعة في مستهل كلمته أن كلية العلوم الإدارية من الكليات النوعية في الجامعة، والتي تخرج منها عديد من الكوادر الذين تقلدوا كثيرٍ من المناصب الإدارية على مستوى الدولة ومؤسساتها المختلفة، مشيداً بجهود عمادتها وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والموظفين والطلاب.


فيما أستعرض الأخ عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور/ياسر باسردة كثير من الجوانب الفنية التي تحتاجها الكلية تماشياً مع طاقتها الاستيعابية للطلاب المتقدمين للعام الجامعي الجديد، مثمناً حرص رئيس الجامعة ومتابعته المستمرة للكلية لتجاوز كل العقبات التي تقف أمامها والبدء بعام دراسي حافل بالأنشطة والفعاليات الأكاديمية والطلابية المتنوعة.


وتطرق اللقاء إلى التشاور حول عملية القبول في الكلية للنظامين العام والموازي، والطاقة الاستيعابية لها، واستعداداتها للعام الجامعي الجديد، مع التأكيد على معالجة التحديات التي تقف أمامها.