آخر تحديث :الخميس-10 أكتوبر 2024-11:17م
أخبار وتقارير

تحت شعار "صنع في اليمن".. شركة ستار بلاس فارما تدشن منتجاتها الدوائية وفق أعلى المواصفات ومعايير الجودة العالمية

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 09:11 م بتوقيت عدن
تحت شعار "صنع في اليمن".. شركة ستار بلاس فارما تدشن منتجاتها الدوائية وفق أعلى المواصفات ومعايير الجودة العالمية
(عدن الغد) خاص

تحت شعار (صنع في اليمن)، أقامت شركة ستار بلاس فارما للصناعات الدوائية، اليوم بصنعاء، حفل تدشين منتجات مصنعها الأكبر في اليمن.

وسط حضور كبير يتقدمه نخبة من كبار الأطباء والاستشاريين الذين توافدوا من مختلف محافظات الجمهورية، استعرض القائمون على الفعالية قدرات المصنع، وخطوات الإنتاج ومراقبة وضبط الجودة، والتي تضمنت نظام معالجة المياه وغيرها من مراحل التصنيع بما يتوافق مع أعلى المعايير والمتطلبات العالمية لتصنيع الأدوية.

وفي كلمة لشركة ستار بلاس فارما للصناعات الدوائية، عبر
نائب مدير التسويق والمبيعات الدكتور عيسى الشجاع، عن سعادته البالغة بالحضور للمشاركة في هذا الحدث الهام، الذي يحتضنه النادي الترفيهي اليوم.

وقال الشجاع، إنه على مدى السنوات الماضية شهدت اليمن تطورات هائلة في مجال الطب والصيدلة، نتيجة التقدم العلمي والتكنولوجي الذي أسهم في تحسين الرعاية الصحية لمرضانا والحياة عمومًا، وها نحن اليوم نلتقي هنا لنبدأ فصلًا جديدًا في هذا المجال، واضعين أمامنا أهدافًا سامية نحو تحسين الصحة العامة وتقديم علاجات صحية أمنة ذات جودة عالية.

وأكد أن إدارة ستار بلاس فارما، تعمل بكل جد واجتهاد وبرؤية وطنية وإنسانية بعيدة المدى، للمضي بهمة عالية وكادر طبي وإداري متخصص، في تطوير الصناعات الدوائية وتحقيق الأمن الدوائي المنشود، وفقًا لأعلى المواصفات ومعايير الجودة العالمية.

وفي ختام الفعالية، قدم عدد من الأطباء والاستشاريين تهانيهم ومباركتهم لإدارة شركة ستار بلاس فارما للصناعات الدوائية بهذا الإنجاز الكبير الذي كان حلمًا فأصبح اليوم حقيقة، كما سجل البعض شهادات في جودة منتجات الشركة التي بدأت بإنزالها للسوق اليمنية، وصارت في متناول المواطن بأقل التكاليف.