آخر تحديث :الجمعة-11 أكتوبر 2024-12:18ص
مناسبات

إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين تُحضّر للاحتفال بمناسبة 14 أكتوبر في الحصن

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 10:49 م بتوقيت عدن
إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين تُحضّر للاحتفال بمناسبة 14 أكتوبر في الحصن
خاص بـ (عدن الغد)

الحصن، محافظة أبين - تواصل إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتورة فطومة عطروش تحضيراتها للاحتفال الكبير بمناسبة 14 أكتوبر المجيد. حيث اجتمع عدد من الشخصيات المعنية في مكان الاحتفال بمدينة الحصن، في أجواء من الحماس والروح الوطنية.


ترأس التحضيرات الأستاذ رفيق، رئيس المركز الانتقالي مركز ب، الذي أكد على أهمية هذه المناسبة الوطنية في تعزيز الهوية الوطنية ورفع مستوى الوعي بين الأجيال الجديدة. وأشاد بدور إدارة التعليم في إطلاق فعاليات تعليمية وثقافية تتزامن مع الاحتفالات لتعزيز الفخر والانتماء.


كما حضر الاستعدادات الأستاذ ماهر مكي، الذي ناقش بعض التفاصيل التنظيمية المتعلقة بالاحتفال، بينما كانت الأستاذة ماجدة، نائبة المركز الانتقالي، متواجدة لتعزيز جهود فريق العمل وضمان سير التحضيرات بسلاسة.


أيضاً، شاركت في التحضيرات الأستاذة فايزة، نائبة إدارة المرأة والطفل، التي أكدت على أهمية إشراك فئات المجتمع كافة، وخاصة النساء والأطفال، في هذه الفعالية لرفع مستوى الوعي الوطني وتعزيز روح المشاركة المجتمعية.


تتضمن الاحتفالات مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، حيث يُنتظر أن تشهد المدينة فعاليات مميزة تعكس تاريخ النضال الجنوبي وتكرم الشهداء الذين ضحوا من أجل تحقيق الاستقلال.


تجدر الإشارة إلى أن الاحتفال سيشكل فرصة لتعزيز الروابط بين أفراد المجتمع وإشراكهم في الفعاليات الوطنية، وشدّ أواصر التعاون بين مختلف القطاعات التعليمية والاجتماعية.


حيث سيكون الحفل في

مدرسة عبد الرحمن الغافقي بالحصن