آخر تحديث :الجمعة-11 أكتوبر 2024-12:18ص
أخبار عدن

بناء على توجيهات معالي وزير الدولة محافظ عدن ..

القائم بأعمال مدير عام مكتب النقل محافظة عدن يلتقي بالعميد القلعة مدير شرطة السير بعدن

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 11:58 م بتوقيت عدن
القائم بأعمال مدير عام مكتب النقل محافظة عدن يلتقي بالعميد القلعة مدير شرطة السير بعدن
((عدن الغد))خاص:

التقى صباح امس في مكتب النقل العاصمة عدن الاخ ناصر عبدالله سالم...القائم باعمال مدير عام مكتب النقل بالعاصمة عدن بالعميد عدنان القلعة مدير شرطة السير بالعاصمة وذلك بناء على توجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة من اجل التنسيق بين مكتب النقل بالمحافظة وشرطة السير ودراسة خطة شاملة لعملية تنظيم النقل بالمحافظة وإنهاءالفوضى والعشوائية في عملية النقل التي عانت منها المحافظة لسنوات طويلة ..

وحيث تطرق الطرفان لمناقشة عملية التنظيم والدور المناط بهم والحد من حالة العشوائية وتنفيذ النظام والقانون وقد أكد العميد القلعة على تسهيل وتذليل كافة الصعاب والمعوقات التي تواجة مكتب النقل بالمحافظة وفروعة بالمديريات .

حيث تم مناقشة جميع الامور المتعلقة في مجال النقل وسبل تنظيمها والحد من الفوضى والعشوائية ..

وتم الاتفاق على البدء بتنفيذ خطة تنظيم مشتركة بين مكتب النقل وشرطة السير وعقد سلسلة اجتماعات متتالية بين الطرفين والرفع للاخ محافظ العاصمة بالنتائج ..


حيث بعث الاستاذ نورس فريد بركات برقية عبّر فيها سعادتة لمثل هذا اللقاء وأثرة للجانب التنظيمي مشيد بدور العميد القلعة وتاريخة العملي والمهني الكبير لارساء النظام والقانون في محافظة عدن متمنياً لة كل التوفيق في مهامهة القادمة ..


وفي الختام تمنى الطرفين الشفاء العاجل للاستاذ نورس فريد بركات مدير عام مكتب النقل بالمحافظة الذي يخضع لفحوصات وعلاجات في القاهرة اثر تعرضة لازمة قلبية في اغسطس الماضي وعودتة الى ارض الوطن بصحة وسلامة ..