آخر تحديث :الخميس-10 أكتوبر 2024-09:54م
أخبار المحافظات

لحج.. فتح وتعبيد شوارع جديدة بمديرية طور الباحة

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 08:03 م بتوقيت عدن
لحج.. فتح وتعبيد شوارع جديدة بمديرية طور الباحة
(عدن الغد) خاص:


دشنت اليوم الخميس قيادة السلطة المحلية بمديرية طورالباحة م/ لحج، فتح وتسوية شوارع خلفية بالجهة الغربية لمركز المديرية.


وقال مدير عام المديرية عفيف الجعفري: دشنا اليوم العمل كمرحلة أولية وهي فتح وتسوية الشارع الخلفي (شارع عشرة) المتفرع من شارع البريد، مروراً أمام بوابة مركز الباحة الطبي، وصولاً لشارع الرئيس الراحل قحطان الشعبي (شارع الكلية سابقاً).


وأضاف الجعفري: أما في الجهة الغربية فتم فتح وتسوية شارع جديد موازٍ لسور ثانوية الصديق، مروراً بجانب مبنى نادي السلام الرياضي، وصولاً للشارع العام الرابط بين لحج وتعز غرباً (شارع شهداء الصبيحة).


وأشار الجعفري إلى أن فتح هذه الشوارع سيخفف كثيراً من الازدحام المروري، ويسهل من حركة السير للمارة ومرتادي السوق.


منوهاً أن عملية افتتاح وتسوية هذه الشوارع تأتي بعد استلام المقاولين، للبدء بتدشين رصف الثلاثة الشوارع المعلنة في المناقصة، المتضمنة تعبيد ورصف الشوارع المستهدفة بمادة الإسفلت، والذي تم إرساء المناقصات على كلاً من المقاول موفق غمدان (شارع شهداء الصبيحة وشارع البريد)، ومؤسسة عبدالحكيم العطوي (شارع الرئيس الراحل قحطان الشعبي).


إلى ذلك أشاد الجعفري بجهود جنود وضباط الحملة الأمنية في التواجد والمرابطة في مواقع الأعمال للمشاريع المنفذه لتأمين سير العمل بالشكل الصحيح.


حضر الافتتاح مدير الأشغال بالمديرية وهيب عقلان، ومدير صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية أحمد المكمحي، والقيادي بالحملة العسكرية بالمديرية محسن ناشر.