آخر تحديث :الخميس-10 أكتوبر 2024-11:17م
أخبار المحافظات

مدير عام شرطة شبوة ينزل إلى مسرح جريمة قتل المواطن مجاهد خيران ويؤكد على أهمية متابعة القضية وتعزيز جهود الأجهزة الأمنية

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 09:23 م بتوقيت عدن
مدير عام شرطة شبوة ينزل إلى مسرح جريمة قتل المواطن مجاهد خيران ويؤكد على أهمية متابعة القضية وتعزيز جهود الأجهزة الأمنية
شبوة(عدن الغد)خاص:

قام مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، صباح اليوم، بالنزول إلى مسرح الجريمة المتعلقة بقتل المواطن مجاهد مسعد خيران، الذي وقع في شهر أغسطس المنصرم بمدينة عتق.


وخلال النزول، استعرض أحد المتهمين في قضية قتل المجني عليه المدعو "ع، م، م، م" تفاصيل وكيفية تنفيذ الجريمة.


وقد حضر هذا النزول لمسرح الجريمة أيضاً مدير شرطة عتق العقيد خالد صالح، ومدير البحث الجنائي عتق العقيد يحيى السحبول، حيث تمت مناقشة تفاصيل الحادثة وأبعادها، إضافة إلى اعترافات المتهم بشأن كيفية تنفيذ الجريمة وعدد المتورطين فيها.


وأكد العميد النسي، خلال نزوله الميداني، على أهمية متابعة القضية بشكل دقيق وتعزيز جهود الأجهزة الأمنية في التحقيقات، لضمان تحقيق العدالة وإلقاء القبض على جميع المتورطين في هذه الجريمة.


كما دعا العميد النسي، إلى تكثيف العمل الأمني لضمان سلامة المواطنين ومكافحة كافة أنواع الجريمة في المحافظة، مشددًا على أن الأجهزة الأمنية ستواصل جهودها لكشف ملابسات الجريمة وتقديم الجناة للعدالة وفقًا للقانون.


وأشاد العميد النسي، بجهود مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي، في ضبط أحد المطلوبين المتهمين، وكل من ساهم في هذه القضية، مؤكدًا على متابعة بقية المطلوبين لضمان تحقيق العدالة الشاملة.


الجدير بالذكر، أن شرطة عتق وإدارة البحث الجنائي في عتق، لعبا دورًا محوريًا في اكتشاف الجريمة وكشف المتورطين فيها، حيث تمكنا من جمع الأدلة اللازمة التي أدت إلى الوصول إلى الجناة.


#مكتب_الإعلام_الأمني

#شرطة_محافظة_شبوة