آخر تحديث :الخميس-10 أكتوبر 2024-09:54م
أخبار المحافظات

مؤسسة الخليج العربي تنفذ توعية عن أهمية التعليم وآثاره على الفرد والأسرة والمجتمع

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 07:57 م بتوقيت عدن
مؤسسة الخليج العربي تنفذ توعية عن أهمية التعليم وآثاره على الفرد والأسرة والمجتمع
ابين (عدن الغد) خاص

نظمت مؤسسة الخليج العربي، بالتعاون مع مدرسة سميه أم عمار، فعالية توعية تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية التعليم وآثاره الإيجابية على الفرد والأسرة والمجتمع. وقد قام فريق التوعية المكون من عبير عبدالله وعفاف عمر وأمل علي بتقديم مجموعة من الأنشطة التفاعلية والمعلومات القيمة للطلاب والمعلمين.


جاءت الفعالية في إطار جهود المؤسسة لتعزيز الوعي بأهمية التعليم كحق أساسي يعزز من قدرات الأفراد ويساهم في بناء مجتمع قوي ومستدام. وقد تضمن برنامج التوعية مجموعة من الفقرات التي استعرضت الفوائد المختلفة للتعليم، بما في ذلك تحسين مستوى المعيشة، وتعزيز الفرص الوظيفية، ودعم التنمية الشخصية والاجتماعية.


تحدثت عبير عبدالله خلال الفعالية عن أهمية التعليم في تشكيل آراء ومهارات الأفراد، مما يمكنهم من إحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم. كما تسلط عفاف عمر الضوء على تأثير التعليم على الأسرة، حيث يُعتبر تعليم الأفراد زيادة في فرص النجاح والرفاهية لكل أفراد الأسرة. بينما أكدت أمل علي أهمية التعليم كمؤشر على التقدم والتنمية المستدامة في المجتمعات.


تفاعل الطلاب والمعلمون مع البرنامج بشكل إيجابي، حيث عبر العديد منهم عن تقديرهم لجهود مؤسسة الخليج العربي في تعزيز الثقافة التعليمية.


مؤسسة الخليج العربي تظل ملتزمة بتوعية المجتمعات المحلية وتعزيز التعليم كوسيلة للتمكين والتنمية المستدامة.