آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-08:11ص
رياضة

بركلات الترجيح.. أمل الفرشة يودع منافسات دوري شهداء الصبيحة من بوابة فرسان الغول

الجمعة - 13 سبتمبر 2024 - 11:19 م بتوقيت عدن

بركلات الترجيح.. أمل الفرشة يودع منافسات دوري شهداء الصبيحة من بوابة فرسان الغول

لحج(عدن الغد)خاص:

تأهل فريق فرسان الغول بقيادة المدرب "طلعت فهيم "عصر اليوم الأحد، إلى الدور القادم ضمن منافسات دوري شهداء الصبيحة لكرة القدم، بعد الفوز على نظيره وجاره أمل الفرشة بركلات الترجيح، الذي ودع مدربه مبارك ومساعدة حسام الدوري بخسارة موجعة.

واستضاف ملعب "الشهيد حافظ الأصنج" بنادي السلام مواجهة الفريقين أمام حشد جماهيري غفير امتلأت به جنبات الملعب، وتأتي المباراة على حساب الدور الأول من الجولة الثامنة من المسابقة.

سجل أهداف فرسان الغول كلاً من "ماجد محمد حسن" في الدقيقة الـ20 من زمن أحداث الشوط الأول، ليضيف المهاجم المتألق "عبد الرحمن نجيب" الهدف الثاني الذي أتى منه التعادل.

وجاءت أهداف فريق أمل الفرشة عن طريق شقيق المساعد الفني للمدرب النجم حسام في الربع ساعة الأولى من زمن أحداث الشوط الثاني، لتتمر من بعدها 10 دقائق، ليأتي اللاعب عبده الجريو ويحرز الهدف الثاني.

لتنتهي وقائع المباراة بإطلاق الحكم صافرته بالتعادل الإيجابي هدفين لكلاً منهما.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح فرسان الغول بنتيجة 3/1 .

ليخطف فريق فرسان الغول بطاقة العبور إلى الدور الثاني بجدارة وإستحقاق بعد ان قدم لاعبوه اداءً متميزاً وتحسن اسلوبة ومستواه بقيادة المدرب الكوتش "طلعت فهيم " .

حضر اللقاء عدد من الشخصيات العسكرية والتربوية الكبيرة يتقدمهم قائد الحملة الأمنية في المديرية وقائد اللواء 21 عمالقة المقدم " عبد الفتاح الأربد" وعدد من الشخصيات الرياضية الاخ ياسر عبده سعيد مدير مكتب الشباب والرياضة للمديرية والاستاذ "اوحد المكمحي" امين عام نادي السلام والإعلامي المتميز جميل اللطيحة يتوسط الحاضرين مدرب نادي السلام سابقاً ومدرب فريق النجم حالياً الكابتن " "عبد الحميد احمد سعيد" والاخ مسؤول الانشطة الرياضية الكابتن منصور سيف والاخ عضو نادي السلام "صمام سعيد" ورئيس بصمة امل الخيرية الاستاذ "عبد الباسط المصفري".

ونقلت المباراة عبر أثير الأذاعة المحلية للمعلق المتألق الاستاذ " عبده سعيد ابو جمال"والذي دائماً مايقدم عرض جيد بقدرات تعليقية جميلة لسرد أحداث المباريات بطرق شيقة، يدفع الحماس للمتابع من الجماهير التي تحضر للقائات الكروية باكثر متعة وإثارة .


*من صخر السروري