آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-11:04ص
أخبار عدن

عدن.. مدير عام مكتب الصحة يتفقد مركز الأمومة والطفولة بدارسعد

الأربعاء - 18 سبتمبر 2024 - 12:08 ص بتوقيت عدن

عدن.. مدير عام مكتب الصحة يتفقد مركز الأمومة والطفولة بدارسعد

عدن(عدن الغد)خاص:

تفقد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي اليوم الثلاثاء مركز الأمومة والطفولة مديرية دارسعد بالعاصمة عدن ، برفقة مدير مكتب الصحة بمديرية دارسعد الدكتور علي الربيزي.

وخلال الزيارة التفقدية طاف مدير عام الصحة بعدن الدكتور البيشي ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور الربيزي ، بمختلف أقسام المركز، واستمع من مديره مركز الأمومة والطفولة بدارسعد الدكتوره انتصار أحمد مسعد ،إلى شرح مفصل عن سير العمل ، وما يقدمه من خدمات صحية آمنة لرعاية الام والطفل، وآلية عمل تنفيذ برامج الرعاية الصحية الأولية، والصحة الانجابية والمختبر والصيدلة ، بالإضافة إلى معالجة حالات سوء التغذية.

كما اطلع البيشي خلال زيارته، على التجهيزات الفنية والطبية وانضباط والالتزام الكادر الصحي في المركز، والذي يعمل على مدى فترتين الصباحية والمسائية، في تأدية الخدمة الصحية بشكل مميز ، مشيرة إلى أن مركز الأمومة والطفولة، يقدم خدماته لجميع النساء الساكنات ، في النطاق الجغرافي للمديرية.

حث البيشي القائمين علی المركز الى مضاعفة الجهد والسعي الحثيث الى رفع مستوى نوعية الخدمات المقدمة فيها.

مؤكداً في ختام الزيارة بأن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات التفقدية الرامية إلى دعم ومساندة المرافق الصحية في مديريات المحافظة ،لتحقيق الاهداف الصحية وتذليل كافة التحديات التي تواجه العمل في القطاع الصحي.

رافق الزيارة منسق مؤسسة بناء للتنمية صالح الوحيشي.


*من محمد المحمدي