آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-11:19ص
أخبار المحافظات

مدرسة علي محسن للبنات رخمة بيافع رصد تكرم الطالبات الأوائل والمعلمات والداعمين للمدرسة

الأربعاء - 18 سبتمبر 2024 - 02:34 ص بتوقيت عدن

مدرسة علي محسن للبنات رخمة بيافع رصد تكرم الطالبات الأوائل والمعلمات والداعمين للمدرسة

رصد(عدن الغد)خاص:

برعاية الشيخ عقيل ناجي علي الجزابي أبو خليفة اقامت مدرسة الشهيد علي محسن للبنات للتعليم الأساسي والثانوي في منطقة رخمة بمديرية يافع رصد محافظة ابين صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024م حفلاً تكريمياً للطالبات الاوائل والمتفوقات علمياً خلال العام الدراسي 2023 - 2024م والمعلمات والداعمين للمدرسة.

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم القت وكيلة المدرسة الأستاذة فتحية الصلاحي كلمة رحبت من خلالها بجميع الحاضرين وقدمت التهاني والتبريكات للطالبات الاوائل والمتفوقات علمياً وقدمت الشكر والعرفان لجميع المعلمات على جهودهن المبذولة خلال العام الدراسي الماضي، شاكرة الداعمين للمدرسة من الأهالي في تغطية رواتب المعلمات والتي كانت لها الأثر البالغ في استمرار العملية التعليمية بالمدرسة.
كما قدمت الشكر والتقدير للراعي الرسمي للحفل التكريمي الشيخ عقيل الجزابي أبو خليفة، وانه بمثل هذا التكريم يخلق روح التنافس والاجتهاد بين الطالبات، وكذلك ادخال الفرحة والسرور إلى قلوب الطالبات المتفوقات علمياً.

وخلال الحفل تم تكريم 78 طالبة بالشهادات التقديرية والمبالغ النقدية وتكريم المعلمات وتكريم 20 أسره مثالية كما تم تكريم الطالبات المبرزات في الأنشطة اللاصفية والطالبات المبدعات في الرسم وعمل المجسمات وتكريم الداعمين للمدرسة من الأهالي.

وتخلل الحفل التكريمي عدد من الأنشطة والفعاليات والمساهمات من قبل الطالبات نالت استحسان الجميع.

حضر هذا الحفل عدد كبير من الامهات وأولياء أمور الطالبات.


*من عبدالحكيم الصيعري