آخر تحديث :الإثنين-05 أغسطس 2024-09:12م

شكاوى الناس


لحج تناشد قيادة درع الوطن إغاثتها من وباء الكوليرا ودعم محاجر العزل الصحية بالمحاليل

الجمعة - 12 يوليه 2024 - 10:06 م بتوقيت عدن

لحج تناشد قيادة درع الوطن إغاثتها من وباء الكوليرا ودعم محاجر العزل الصحية بالمحاليل

لحج(عدن الغد)خاص:

ناشد ساكنو العاصمة الحوطة بمحافظة لحج قيادة قوات درع الوطن الجنوبية ممثلة بالقائد العام الشيخ المجاهد بشير المضربي" إنقاذهم من وباء الكوليرا المنتشر في مديريتي الحوطة وتبن وبعض مديريات المحافظة ..

ووجه عدد من الشخصيات الإجتماعية والنشطاء والإعلاميين رسالة مناشدة لتدخل قوات درع الوطن في الجوانب الإنسانية الإغاثية إلى التدخل العاجل ورفد المحاجر ومراكز العزل في المحافظة بالمحاليل الطبية لمجابهة هذا الوباء والذي ينتشر بقوة في ظل عجز لمواجهته نتيجة لتزايد الحالات المصابة ، وأكدوا بأن المحجر "العزل " المركزي بمستشفى ابن خلدون العام بحاجة إلى إغاثة طارئة وعاجلة من قبلكم لما لكم من دور انساني كبير في تقديم الخدمة للناس بمحافظة لحج وبعض المحافظات .. وما يشهده المركز من توافد وتزايد الحالات المرضية إليه ..

حيث تؤكد المصادر الطبية عن أكثر من 1000 حالة وصلت ، وهناك تزايد ..وفي ظل تفشي الوباء بعظم مديريات المحافظة وهناك العديد من الحالات الوفاة . .

وأشادوا بالجهود التي تبذلها قيادة قوات درع الوطن الجنوبية ممثلة بالقائد العام الشيخ الجليل المجاهد بشير المضربي الصبيحي في مساندة الفقراء بمديريات محافظة لحج بالسلال الغذائية كجهد إنساني خيري لتلك القوات في دعم المواطنين والتدخل بالجانب الخدماتي في هذه الظروف الصعبة ..
فإننا نناشدكم وندعوكم ونشد على أياديكم بانقاذنا من هذا الوباء الفتاك الذي يتمدد بقوة والعمل على مساندة المحاجر بالمحاليل وبعض الاحتياجات لمجابهة هذه المرض في مراكز العزل والمرافق الصحية ..

نأمل أن نجد منكم ارسال الفرق الخاصة بكم للاطلاع على تلك المحاجر للتدخل ودعمها كما عهدناكم في إنقاذ النفس البشرية منطلقين من قوله تعالى " وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا» (المائدة: ٣٢) "

عاشت قوات درع الوطن الجنوبية
وبارك المولى في قيادتها وأفرادها ..


مواطني محافظة لحج .. المؤبوة
الجمعة 12يوليو 2024م