آخر تحديث :الإثنين-09 سبتمبر 2024-08:40م

أخبار عدن


مأمور التواهي يناقش مستوى أداء المكتب التنفيذي بمديرية التواهي في العاصمة عدن

الإثنين - 05 أغسطس 2024 - 09:12 م بتوقيت عدن

مأمور التواهي يناقش مستوى أداء المكتب التنفيذي بمديرية التواهي في العاصمة عدن

عدن((عدن الغد))خاص

ناقش المكتب التنفيذي لمديرية التواهي بالعاصمة عدن صباح اليوم، برئاسة مدير عام المديرية القاضي وجدي علون الشعبي، مستوى أداء المكاتب التنفيذية والسبل الكفيلة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الضرائب / محمد سالم ، و مدير مكتب الأشغال بالمديرية المهندس/ فواز فيصل و رئيس اللجان المجتمعية/ عبدالعزيز عبدلله بالمديرية، واعضاء المكتب التنفيذي، تقارير الأداء والأنشطة المنفذة للمكاتب، بالاضافة إلى الصعوبات التي تواجهها اثناء اداء مهامها، واتخاذ القرارات بشأنها.

وفي الاجتماع، أكد القاضي الشعبي، على أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تحسين الخدمات وتحصيل الإيرادات بمختلف أنواعها وفقا للقوانين المحددة وبما يتناسب مع الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، حاثاً مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية القيام بدورهم الفاعل والملموس في حلحلة التحديات التي تواجههم اثناء العمل الإدراي أو الميداني.

وشدد المدير العام لمديرية التواهي، على ضرورة تكاتف جهود الجميع للارتقاء بالاداء والوصول إلى إيرادات يمكن بواسطتها مواجهة التحديات وتوفير أبسط الاحتياجات الخدمية والرفع من مستوى الأداء المحلي والتنفيذي وتجاوز الصعوبات.

وفي نفس السياق تم تكريم المدير العام لمديرية التواهي القاضي وجدي علوان الشعبي من قبل رئاسة اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن بحضور العميد علي النمري رئيس اللجان ونائبه العميد عبدالرحمن الشعوي، وذلك أهمية دوره البارز في تسخير كافة الجهود لخدمة المواطن بالتواهي.