آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-10:46م

أخبار المحافظات


مدير تربية لحج يزور عددا من المراكز الاختبارية بمديريتي (القبيطة وطور الباحة)

الأحد - 07 يوليه 2024 - 05:35 م بتوقيت عدن

مدير تربية لحج يزور عددا من المراكز الاختبارية بمديريتي (القبيطة وطور الباحة)

لحج(عدن الغد)فهد العكمة

ضمن سلسلة الزيارات التي تجريها اللجنة الفرعية لاختبارات الثانوية العامة بلحج في يومها الرابع.. حيث قام الأستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم ، رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة ، صباح اليوم يرافقه الأستاذ علي ناجي بازوكا مدير إدارة التوجيه التربوي، عضو اللجنة الفرعية ، بزيارة تفقدية مفاجأة لمتابعة سير اداء الاختبارات لنيل شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 في عدد من المراكز الاختبارية بمديريتي (القبيطة وطور الباحة).

وبدأت جولته التفقدية من مركزي (الشعب و الجوازعة) بمديرية القبيطة، مرورا بالمراكز الاختبارية (خديجة للبنات، الصديق،أروى) بمديرية طور الباحة ، وقد كان في استقباله مدير عام المديرية الأستاذ عفيف الجعفري .

وخلال زيارته لقاعات الاختبار، اطلع مدير التربية على سير أداء العملية الاختبارية ومستوى الخدمات المتوفرة والأجواء المناسبة ، مشددا على ضرورة الانضباط والالتزام باللوائح الاختبارية لاجتياز العملية الاختبارية بنجاح.مثمنا ـ في الوقت ذاته ـ جهود اللجان الاختبارية من رؤساء المراكز والملاحظين.

من جهته مدير عام مديرية طور الباحة الأستاذ عفيف الجعفري مرحبا بالزيارة لمدير مكتب التربية والتعليم ، ومقدرا العمل المتواصل و الدؤوب من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لاجل استقرار العملية الاختبارية في جميع المراكز الاختبارية.