آخر تحديث :الأربعاء-21 أغسطس 2024-04:22م

أخبار المحافظات


نقاش سياسي تنظمه إدارة المجلس الانتقالي الجنوبي بتبن بمشاركة نخبة من القيادات والنشطاء

الإثنين - 15 يوليه 2024 - 10:07 م بتوقيت عدن

نقاش سياسي تنظمه إدارة المجلس الانتقالي الجنوبي بتبن بمشاركة نخبة من القيادات والنشطاء

لحج (عدن الغد) خاص


نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن، محافظة لحج، صباح اليوم الإثنين الموافق 15 يونيو 2024، نقاشًا سياسيًا في مقر الهيئة. شهد اللقاء مشاركة نخبة من النشطاء والقيادات والشخصيات من مختلف مراكز المديرية، بحضور الشخصية الوطنية والأكاديمية المناضل حسين مثنى العاقل، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي. وقد رحب به الأستاذ المناضل محمد سالم الوعل، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في المديرية، وجميع الحضور بحفاوة بالغة.

أوضح الأستاذ محمد سالم الوعل في كلمته الافتتاحية، أن هذا اللقاء الذي عقد برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، يهدف إلى الاطلاع على مختلف وجهات النظر بشأن القضية الجنوبية والأوضاع السياسية الراهنة.

تناول اللقاء الذي قدمه الدكتور حسين العاقل، عضو الجمعية الوطنية والشخصية الأكاديمية المناضلة، مواضيع الأوضاع السياسية الداخلية والرؤى الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي في توحيد مكونات الجنوب والعمل على استعادة دولة الجنوب.

كما اشتمل ختام اللقاء على العديد من المداخلات التي ركزت على تعزيز التلاحم الجنوبي، وأكدت على الدور المهم للمجلس الانتقالي الجنوبي كحامل للقضية الجنوبية.

*من حكيم الشبحي