آخر تحديث :الأربعاء-21 أغسطس 2024-01:27م

أخبار عدن


اللجان المجتمعية في المنطقة الثالثة بئر احمد يشكرون الوليدي على ما يقدمه للمنطقة

الإثنين - 15 يوليه 2024 - 10:03 م بتوقيت عدن

اللجان المجتمعية في المنطقة الثالثة بئر احمد يشكرون الوليدي على ما يقدمه للمنطقة

عدن(عدن الغد)عثمان عامر

عبرت اللجان المجتمعية في منطقة بئر احمد بمديرية البريقة عن شكرها وتقديرها لمدير عام مؤسسة الكهرباء بالعاصمة عدن الاخ سالم الوليدي لما يقوم به تجاه المنطقة واحتياجاتها في مجال الكهرباء وتجاوبه السريع لمطالبهم .

هذا وأكد رئيس لجنة حي يونس عثمان عامر ان اهالي الحي ممتنون للوليدي لتجاوبه معهم في توفير كيبل بمسافة مائة متر والذي سيغذي مربعات الحي التي عانت من ضعف في التيار الكهربائي نتيجة لعدم استكمال تركيب الكابلات الثلاثة للمشروع الذي تم انشائه قبل سنوات على حساب الاهالي وتعاون كبير من قبل المدير الوليدي .

من جانبه قال مسؤل اللجان المجتمعية في المنطقة الثالثة بئر احمد العميد عبدربه العمري ان الجهود التي يقوم بها الاخ سالم الوليدي تجاه المنطقة في مجال الكهرباء كبيرة جدا التمسها المواطن في بئر احمد . وكان اخرها اهتمامه الجاد لأصلاح الاضرار التي لحقت بخطوط الضغط العالي بالمنطقة قبل ايام من جراء العاصفة التي ضربت العاصمة عدن .

وتشهد منطقة بئر احمد بمديرية البريقة بالعاصمة عدن ععملية انشاء مشاريع متكاملة بأحدث التقنيات في مجال الكهرباء في عدد من احياء المنطقة بالتنسيق وتنفيذ ادارة المنطقة الثالثة واشراف مباشر من قبل المدير العام الاخ سالم الوليدي الذي يساهم بشكل كبير في تذليل اي معوقات لانجاح تلك المشاريع التي كانت حلما بعيد المنال يراود سكان المنطقة وصارت واقعا يلتمسه الناس منذ توليه ادارة المؤسسة .