آخر تحديث :الجمعة-18 أكتوبر 2024-10:14ص

من المسئول عن تأخير سفر منتخب الشباب؟

الجمعة - 07 يونيو 2024 - الساعة 08:36 ص
محمد احمد النعماني

بقلم: محمد احمد النعماني
- ارشيف الكاتب


كنت على اعتقاد ان المنتخب الوطني للشباب قد وصل السعودية بناء على دعوة الاتحاد السعودي لاستضافة المنتخب من تاريخ ٦/٨ لكن للأسف تواصلت مع كثير من مسئولي البعثة فعلمت انهم الى الان لم يتحركوا ولا يعملون متى سيتحركون بل وفي وضع مش طبيعي بحجة ان مسؤولي الاتحاد ابلغوهم بعدم وصول التاشيرات علما بان التاشيرات أصبحت هذه الأيام اسهل من شراء قلص عصير..
والسؤال الذي دائما يتردد في الشارع الرياضي.
ايش حكاية الاعذار بالتاشيرات حتى أصبحت مثل الأفلام المضحكة والتي تعود عليها الاتحاد وكانه لجنة حواري وليس اتحاد يمثل اليمن في كل العالم وله اسمه وثقله.
ام تعتقدون ان التقصير من الجانب السعودي لكن كيف سيكون التقصير من الجانب السعودي وهم الذين عرضو او وافقوا على استضافة المنتخب من تاريخ ٨ والجهاز الفني وطاقم البعثة جاهزين للدعوة لكن مثل هذه ( الحركات) والله تحبط المنتخب المفترض من الاتحاد ان يحرص على توفير الأجواء الملائمة وليس زرع الإحباط عند المنتخب..
والله اني ازعل عندما أرى الانتقادات الحادة على الاتحاد وقياداته والمبالغة في النقد لكن بصراحة هم من يعطون الفرصة للناس بان تنتقده وهم مصرين على العمل العشوائي وعدم الاستفادة من السلبيات ومصرين ان يبقون هكذا
والسؤال..الى متى هذا التقصير في عمل الاتحاد ومتى نرى عملا مؤسسيا في الاتحاد مثل كل الاتحادات العربية ولن نقول مثل الاتحادات العالمية..
واهم سؤال...من المسئول عن التقصير في عدم وصول التاشيرات او تأخيرها او اخفائها وقولوا ما شئتم..
والسؤال الأهم والاهم...متى ستصل تاشيرات منتخب الشباب ومن المسئول عن متابعتها ومتى سيصل المنتخب الوطني للشباب الى السعودية المفترض يكونوا هناك تاريخ ٦/٨ هناك لإقامة معسكرا قصيرا واجراء مباراتان وديتان.
واخر كلام.
هل تأخير المنتخب هو عدم وجود مصاريف للمنتخب؟
ام لسى هناك مراجعات لاستثناء البعض من السفر؟
بصراحة بصراحة....إيش الفلم الجديد
وقلبي مع منتخب الشباب والله يعينهم