آخر تحديث :الجمعة-18 أكتوبر 2024-07:31ص
مجتمع مدني

كلية طب الاسنان بجامعة صنعاء تمنح الباحث حمود الجبر درجة الماجستير بتقدير امتياز

الجمعة - 18 أكتوبر 2024 - 07:21 ص بتوقيت عدن
كلية طب الاسنان بجامعة صنعاء تمنح الباحث حمود الجبر درجة الماجستير بتقدير امتياز
((عدن الغد))خاص.

منحت جامعة صنعاء ،كلية طب الاسنان ،قسم (جراحة الفم والوجه والفكين) الباحث /حمود ناصر محمد الجبر،عضو مجلس الأمناء بالجامعة التخصصية الحديثة ،عن رسالته الموسومة بعنوان "فعالية البتوكس في علاج خلل التوتر العضلي لعضلات المركب الفكي الفموي لدى عينة من المرضى اليمنيين ".

وفي الجلسة النقاشية، التي عقدت صباح يوم الخميس بكلية طب الاسنان أشاد الفريق المناقش برئاسة أ.م.د/أحمد صالح الخطري ،مناقشاً خارجياً،جامعة ذمار وعضوية كل من

أ.م.د/يحيى عبدالله الهادي ،المشرف الرئيس ،جامعة صنعاء ،ود/تغريد احمد محمد الكبسي -مناقشاً دخلياً-جامعة صنعاء ،بالمستوى الذي امتازت به الدراسة والمتمثل في حرص الباحث على الالتزام بإجراءات وأساليب البحث العلمي في كافة خطوات بحثه ،وقدموا له العديد من الملاحظات القيّمة التي تساهم في إثراء محتوى الرسالة..

بدورة القى قرار اللجنة الذي قضى منح الباحث درجة الماجستير بامتياز من جامعة صنعاء لحظات غامرة بالفرح والسعادة نال الباحث مايستحق نضير إنجاز علمي بجهد و أداء متميز وتحليل دقيق وبلغة رصينة لرسالته خالص الأمنيات بالتوفيق والنجاح ومستقبل مشرق وعقبى للدكتوراه للباحث الجبر.

حضر جلسة المناقشة نخبة من أطباء واستشاريي طب وجراحة الفم والاسنان وكوكبة من الأكاديميين والأساتذة في كليات جامعة صنعاء والشخصيات الاجتماعية والمهتمين وأصدقاء وأقارب الباحث.

من*سامي عبدان