آخر تحديث :الخميس-17 أكتوبر 2024-01:08م
أخبار وتقارير

واقعة صادمة تهز اليمن .. مبتز يدمر حياة فتاة واسرتها في صنعاء ويستولي على كل ثروتهم (فيديو)

الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 09:56 ص بتوقيت عدن
واقعة صادمة تهز اليمن .. مبتز  يدمر حياة فتاة واسرتها في صنعاء ويستولي على كل ثروتهم (فيديو)
عدن الغد/ خاص

صدمت اليمن خلال يومين بتفاصيل مروعة عن واقعة ابتزاز قام بها رجل تجاه فتاة شابة من اسرة ميسورة .

وفي التفاصيل فقد دخل احد الاشخاص بعلاقة عاطفية مع فتاة من اسرة ميسورة ماليا حيث تبادلت معه صور خاصة لها .

ولاحقا تحولت العلاقة الى علاقة ابتزاز نجح الرجل في نهب الفتاة مئات الملايين من الريالات بحسب مصادر محلية ومصدر في الشرطة تحدث لصحيفة عدن الغد من العاصمة صنعاء.

وبحسب المعلومات المتاحة، فإن المُبتز كان قد طالب الفتاة بمبلغ 100,000,000 ريال يمني، بالإضافة إلى 25,000 دولار، و250,000 ريال سعودي، و280 يورو، و376 حبة من الذهب، فضلاً عن 46 قطعة ذهبية. وقد أظهر التحقيقات أنه كان يحتفظ أيضاً بأسلحة، بما في ذلك خمسة بنادق وقطع أخرى.


تعود تفاصيل القضية إلى نحو عام، حيث بدأ المُبتز في ابتزاز الفتاة بعد أن حصل على صور خاصة لها، مما جعله يقوم بمطالباتها بدفع مبالغ مالية بشكل دوري، وإلا فإنه سيقوم بنشر هذه الصور على الإنترنت.


وبتوجيه مباشر من العقيد حسن بتران، مدير مباحث العاصمة اليمنية صنعاء، تم التحرك بسرعة لضبط المُبتز. وقد أسفرت العملية عن ضبطه وهو متلبس بحيازته الصور المبتزة، حيث اعترف بما قام به.


تؤكد الجهات المعنية على أهمية الإبلاغ عن مثل هذه الحوادث، وتشدد على أنه لا يجب السكوت عن قضايا الابتزاز، إذ يمكن أن يكون هناك دعم ومساعدة من السلطات.


تواصل النيابة العامة التحقيقات لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه القضية، وتقديم المُبتز إلى العدالة لضمان عدم تكرار مثل هذه الجرائم.ابتزاز مروع: شاب يُطالب فتاة بمبلغ 100 مليون ريال مقابل عدم نشر صورها الخاصة!