الشؤون الاجتماعية للمجلس الانتقالي الجنوبي تقوم بزيارة تفقدية لمقر جمعية المكفوفين عدن

عدن (عدن الغد) دنيا حسين فرحان

 

زيارة تفقدية لإدارة الشؤون الاجتماعية للمجلس الانتقالي الجنوبي لجمعية المكفوفين عدن لمناقشة مشاكل الجمعية وحل مشكلة مقر الجمعية والبحث عن مقر اخر مناسب للجمعية. 

وفي تصريح  لمازن البغدادي رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في المجلس الانتقالي ان هذه الزيارة جاءت من أجل معرفة احتياجات الجمعية وابرز التحديات والصعوبات اللي تمر بها إدارة جمعية المكفوفين. 

وأكد حرصه على البحث عن مقر مناسب لجمعية المكفوفين بدلا من الحالي ومحاولات حل كل المشاكل التي تعترض عمل الجمعية في عدن والبحث عن اليه مشتركه بين الشؤون الاجتماعية للمجلس الانتقالي وجمعية المكفوفين خلال الفتره القادمة.

حضر الزيارة لمقر الجمعية مازن  ابوبكر محمد البغدادي رئيس إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي العاصمة عدن و الدكتور علي عوض رئيس انتقالي مديرية المعلا  و فؤاد رئيس الإدارة الجماهيرية بانتقالي العاصمة عدن البقية أعضاء باللجان المجتمعية والانتقالي.

وكان في استقبالهم رئيسة جمعية المكفوفين عدن عبير منصر ومسؤول الدمج أحمد الكوني  وسكرتير الجمعية جمال العاقل وبعض من الأعضاء الذين عبروا جميعا على شكرهم وسعادتهم الكبيرة لهذه الزيارة التفقدية وحرصهم على تقديم العون للجمعية والتماس همومها ومشاكلها ويثمنون الجهود الذي يقومون بها.