آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

رياضة


سقطرى.. فريق الخيل قاضب يتوج بطلا والنصر موري وصيفا لبطولة كرة الطائرة

الثلاثاء - 14 مايو 2024 - 02:03 م بتوقيت عدن

سقطرى.. فريق الخيل قاضب يتوج بطلا والنصر موري وصيفا لبطولة كرة الطائرة

سقطرى (عدن الغد) خاص:

توج أمس الاثنين 13مايو 2024 فريق الخيل الرياضي قاضب بكأس بطولة دوري لكرة الطائرة لفرق الرياضية بمدينة قاضب التاريخية بمحافظة سقطرى فيما حلا فريق النصر موري وصيف بطولة دوري لكرة الطائرة لفرق الرياضية الذي شارك فيها 11فرق وزعوا على مجموعتين التي أنطلقت في يوم الثلاثاء مساء 16أبريل 2024على ملعب مدينة التي تأتي تحت إشراف وتنظيم فريق الأتحاد الرياضي واللجنة الدورة المكونة من الأستاذ سالم سعيد سالم بن قبلان والأخ رياض سعيد رجب.

بحضور عددا من الشخصيات الاجتماعية والقيادية ورؤساء الأفرقة وفي أجواء تسودها الروح الرياضية والأخوية وبهية وفرائحية وحماس وتنافس قوي ومثير بين الفريقين وعلى أيقاع صوت الجماهير الغفيرة الحاضرة في مدينة قاضب التاريخية.

أنطلقة المباراة النهأئي لكرة الطائرة لفرق الرياضية بصافرة الحكم المتألق عبدالمحسن حافظ سيلمان سدون وشهدت المباراة في الجيم الأول بفوز فريق الخيل الرياضي قاضب على نظيره فريق النصر موري الرياضي فيما فاز فريق النصر موري الرياضي في الجيم الثاني على نظيره فريق الخيل الرياضي قاضب.

ثم أخير الجيم فاز فريق الخيل الرياضي قاضب على نظيره فريق النصر موري الرياضي وتوج بعد ذلك بكأس بطولة دوري لكرة الطائرة لفرق مدينة قاضب وضواحيها بمحافظة سقطرى فيما حلا فريق النصر موري الرياضي وصيف البطولة .

*من محمد أبوبكر بن قبلان