آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-04:35م

أخبار عدن


وكيل العاصمة عدن يطلع على المشاريع التنموية لمؤسسة يماني ويؤكد دعم السلطة المحلية لمبادراتها الإنسانية

الخميس - 04 يوليه 2024 - 02:31 ص بتوقيت عدن

وكيل العاصمة عدن يطلع على المشاريع التنموية لمؤسسة يماني ويؤكد دعم السلطة المحلية لمبادراتها الإنسانية

عدن(عدن الغد)وضاح الشليلي

اطلع وكيل العاصمة عدن عبد الرؤوف السقاف على المشاريع التنموية التي تنفذها مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم رئيس مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية احمد الاكوع لمناقشة الاحتياجات التي تتطلبها العاصمة عدن في المجالات الإنسانية وسبل تعزيز الشراكه مع السلطة المحلية.

وخلال اللقاء ثمن وكيل العاصمة عدن الجهود التي تبذلها مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية، مؤكدًا دعم السلطة المحلية لكافة المبادرات والمشاريع التي تسهم في تحسين حياة المواطنين وتوفير الدعم للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع.

من جهته ، اكد رئيس مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية استعداد المؤسسة لإقامة مشاريع جديدة في قطاع الأيتام وذوي الإعاقة،مشيرا إلى أهمية التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية.

ورحب بأي تعاون مشترك بين السلطة المحلية بالمحافظة والمؤسسة بغية خدمة المجتمع وشرائحه المختلفة من خلال المشاريع النوعية التي تعود عليهم بالنفع.

بدوره، تحدث محمد درمان، مدير دائرة العلاقات العامة بالمؤسسة، عن طبيعة عمل المؤسسة والإنجازات التي حققتها في محافظة عدن خلال المرحلة الماضية في مختلف مجالات العمل الإنساني.

وأكد أن المؤسسة تسعى دائمًا إلى تطوير وتحسين خدماتها بما يتماشى مع احتياجات المجتمع، مشددًا على أهمية تعزيز التعاون مع السلطة المحلية لضمان تحقيق الأهداف المشتركة في خدمة المجتمع وتعزيز التنمية المستدامة في المحافظة.

حضر اللقاء الدكتور مايسه عشيش مدير إدارة البحوث والتدريب بديوان محافظة عدن ومديرة مكتب الوكيل مدين باطاهر