آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-08:53ص

أخبار وتقارير


العميد باعش يشيد بالجهود التوعوية الإعلامية المبذولة خلال فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد

الثلاثاء - 14 مايو 2024 - 01:59 م بتوقيت عدن

العميد باعش يشيد بالجهود التوعوية الإعلامية المبذولة خلال فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

أشاد مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش بالجهود المبذولة خلال فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد الذي احتفلت به بلادنا مع سائر الأقطار خلال الفترة من (4-10) مايو تحت شعار (بوعينا نصل آمنين).

وثمن العميد عبدالقوي باعش الدعم والاهتمام الكبير الذي قدمه معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان لإنجاح فعاليا أسبوع المرور الموحد، وحرصه الشديد على تكريس الوعي المجتمعي المروري والحد من الحوادث المرورية التي تؤدي بالأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح العميد باعش إن إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة وشرطة السير بوزارة الداخلية ممثلة بالمدير العام اللواء عمر بامشموس بذلوا جهوداً كبيرة خلال فعاليات وأنشطة أسبوع المرور، مشيراً إلى أنه تم إنتاج محتوى أعلامي نوعي لضمان تحقيق الفائدة ورفع مستوى الوعي المروري لدى كافة شرائح المجتمع.

ودعا مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية جميع سائقي المركبات ووسائل النقل إلى الاستفادة من المحتوى التوعوي وترجمته أثناء استخدام الطريق، وذلك من خلال التقييد والالتزام بقوانين وأنظمة المرور وآداب الطريق والحد من السرعة حفاظاً على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

وأشاد باعش بجهود ودور الطواقم الإعلامية التابعة لإدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في المحافظات المحررة ومديرياتها في مواكبة الحدث خلال أيام أسبوع المرور العربي الموحد وتغطية جميع فعاليات وأنشطة وزارة الداخلية وإداراتها ومصالحها رغم شح الإمكانيات المتاحة نتيجة الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.