آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-07:13م

أخبار المحافظات


الخليفي يرحب بمشروع حماية المهاجرين من منظمة انترسوس.

الإثنين - 18 ديسمبر 2023 - 09:28 م بتوقيت عدن

الخليفي يرحب بمشروع حماية المهاجرين من منظمة انترسوس.

شبوة((عدن الغد )) خاص

رحب مدير عام مديرية عتق بمحافظة شبوة عبدالله الخليفي بالتدخلات الانسانية لمشروع حماية المهاجرين المستضعفين  الواصلين الى شواطئ جنوب اليمن ، و الذي تنفذه منظمة انترسوس في ثلاث مديريات بالمحافظة من بينها مديرية عتق التي تواجه اشكاليات موجات النزوح غير الشرعي من دول القرن الافريقي الى المحافظة  .
وناقش مع منسق المشروع بالمحافظة علي بن عيدروس الاهداف العامة للمشروع ، ونوعية مساعدته المنقذة لحياة المهاجرين العالقين في مديرية عتق والمديريات المستهدفة من المشروع .
وخلال اللقاء الذي حضره الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية عادل مقلم ، اشاد المدير الخليفي بالاهداف الانسانية للمشروع الجديد للمنظمة ، مؤكدا على دوره في حماية المهاجرين وتقديم المساعدات الاساسية المنقذة لحياتهم ، داعيا كافة المنظمات الدولية الى ضرورة مساعدة المحافظة في معالجة اشكالية تدفق الامواج البشرية اليها وبطرق غير شرعية من دول القرن الافريقي ، لافتا بمخاطرهم عليها في مختلف الجوانب .
من جانبه اشاد منسق المشروع بالمحافظة علي بن عيدروس ،  بجهود وتعاون السلطة المحلية بالمديرية مع المشروع ، لافتا باستعدادها لتذليل اية صعوبات تواجهه فيها .