آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-01:40ص

وفيات


الميسري يعزي ابومشعل الكازمي، ويحيي أبطال أمن أبين ودورهم في محاربة العصابات الإرهابية

السبت - 06 يوليه 2024 - 07:13 م بتوقيت عدن

الميسري يعزي ابومشعل الكازمي، ويحيي أبطال أمن أبين ودورهم في محاربة العصابات الإرهابية

((عدن الغد))خاص

بعث المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، برسالة إلى أخيه العميد علي ناصر امذيب باعزب (ابومشعل الكازمي) عزاه فيها باستشهاد أحد أبطال قوات الأمن أثناء تأديته لواجبه في ملاحقة العناصر الإرهابية ممن ينتحلوا الصفة الأمنية كغطاء لاجرامهم المنظم في العاصمة عدن.


وحيى الميسري الأبطال من قيادة وأفراد الأجهزة الأمنية في محافظة أبين، على تفانيهم ودورهم البطولي في محاربة العصابات الإجرامية والارهابية، معبراً في الوقت نفسه عن إدانته لجريمة اختطاف المقدم علي عشال الجعدني، واصفاً جريمة اختطافه بإنها امتداد لسجل إجرامي امتد لسنوات طويلة من القتل والإخفاء والعبث والتنكيل والفوضى في العاصمة المؤقتة عدن.


كما أشاد الميسري بالموقف والاصطفاف المجتمعي والرسمي داخل أبين وخارجها تجاه هذه القضية، مؤكداً على أن تلك المواقف سيكون لها الأثر البالغ في ردع تلك العصابات التي أدركت بالفعل حقيقة حجمها وأنها لن تفلت من المسائلة والعقاب على جريمتها هذه وباقي جرائمها.
وفي ختام رسالته ترحم الميسري على شهيد الواجب سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.