آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:46ص
أخبار المحافظات

مكتب الصناعة والقوات المشتركة بميفعة ينفذون نزول ميداني لسوق عزان لمراقبة بيع الأسماك

السبت - 06 يوليه 2024 - 06:34 م بتوقيت عدن

مكتب الصناعة والقوات المشتركة بميفعة ينفذون نزول ميداني لسوق عزان لمراقبة بيع الأسماك

ميفعة(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات مدير عام مديرية ميفعة محافظة شبوة الشيخ محمد سعيد بافقير نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية ميفعة نزلاً ميدانيا بقيادة مدير الصناعة بالمديرية الاستاذ ناصر كعدول وجنود من القوات المشتركة فجر اليوم السبت الى سوق عزان المركزي بعد التحري عن جشع تجار بيع الاسماك ورفع سعر السمك إلى قرابة 10000 والثمد 12000 الف ريال وسعر الكيلو اللخم ب 7000 .

وأكد مدير الصناعة ميفعة اننا فرضنا تخفيض بيع الاسماك على المواطنين ومراعاة الظروف الاقتصادية التي يمر بها الوطن والحالة المعيشية الصعبة التي تعاني منها الأسر بالمديرية .

ودعا مدير الصناعة تجار الأسماك ان يتقوا الله في الشعب وان يرضوا بالأرباح المعقولة بعيدا عن استنزاف المواطن والجشع في رفع الأسعار بشكل جنوني.

وشدد مدير الصناعة والتجارة بميفعة ان لدينا مراقبين وعلى بياعي الأسماك الالتزام بالأسعار التي تم تحديدها اليوم بعد مراعاة التجار والمستهلك .

واوصى مدير الصناعة إلى الالتزام بالقوانين والالتزامات والتعاون والتكاتف من قبل الجميع وخاصة في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها المواطن والمتطلبات الأساسية في حياته .

وعبر المواطنين عن ارتياحهم وشكرهم للسلطة المحلية وجهودهم الرامية في خدمة المواطن ومراقبة الأسعار وحماية المستهلك من الأسعار التي أنهكت المواطن في قوت يومه واساسيات الحياة الضرورية .