آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-07:13م

أخبار المحافظات


خنفر.. استمرار تفقد سير الاختبارات للفصل الدراسي الأول في مدارس المديرية

الإثنين - 18 ديسمبر 2023 - 03:01 م بتوقيت عدن

خنفر.. استمرار تفقد سير الاختبارات للفصل الدراسي الأول في مدارس المديرية

خنفر(عدن الغد)أنور سيول

يستمر مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر ممثلاً بالأستاذ محمود علي بن سبعة تفقده ومتابعته لسير الاختبارات للفصل الدراسي الأول في مدارس خنفر.

وخلال الزيارة التفقدية صباح الأثنين 18 ديسمبر والتي رافقه فيها الأستاذ عبدالهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه ورئيس قسم التعليم العام الأستاذ عبدالحكيم عواس ورئيس قسم التدريب والتأهيل الأستاذ سالم سعيد عبدالقوي والأستاذ أنور سيول رئيس قسم الإعلام التربوي.

طاف المدير سبعة بالقاعات الاختبارية ولجان الكنترول في مجمع هائل ومجع اروى ومجمع الميثاق في منطقة الكود وكان في استقباله مدراء المدارس الأستاذ حسن الشحيري والأستاذة فاطمة الفضلي والأستاذ عبدالله الشيبة.

واعطى الأستاذ محمود سبعة عدداً من التوجيهات والملاحظات للطلاب والطالبات التي تساعدهم على التحصيل العلمي وتحقيق أعلى المستويات الدراسية، ومنوهاً إليهم الى عدم الأستعجال في وضع الإجابة متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

كما ثمن المدير سبعة جهود الإدارات المدرسية والمعلمين والمراقبين والمشرفين التي يبذلوها في إنجاح سير الاختبارات في يومها الحادي عشر.

وفي نفس السياق تفقد الأستاذ محمود علي بن سبعة الأعمال الأنشائية لبناء فصلين دراسيين في مدرسة ابناء الفلاحين بمنطقة الكود، شاكراً جهود وتدخلات منظمة صناع النهضة في التخفيف من الازدحام الطلابي في مدرسة ابناء الفلاحين.