آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-04:32م
أخبار وتقارير

صحافي: هدم منزل الشيخ الأبيني جعفر الشدادي واقعة لم تعرفها عدن

الأحد - 29 أكتوبر 2023 - 09:18 ص بتوقيت عدن

صحافي: هدم منزل الشيخ الأبيني جعفر الشدادي واقعة لم تعرفها عدن

(عدن الغد)خاص.

عبر الصحفي العميد علي منصور مقراط رئيس صحيفة الجيش عن اسفه الشديد لواقعة استهداف وهدم منزل الشيخ جعفر سعيد الشدادي الفضلي يوم امس السبت في منطقة العريش بخور مكسر من قبل مركز قوى أمنية .

وقال الصحفي  علي مقراط إن ما تعرض له الشيخ جعفر الشدادي جريمة انتهاك سافر أن يهدم منزل مواطن مسالم دون وجه حق ويخرج ساكنيه إلى العراء.. لافتا ماحدث سابقة غير مسبوقة لم تعرفها مدينة عدن المسالمة طيلة تاريخها المعاصر لا قبل الاستقلال ولا في عهده وعهد الوحدة وهي تعبير أننا نعيش عصر جنوني لغته القوة والظلم.

ودعا مقراط رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس والنائب العام واللواء الزبيدي ووزيري الداخلية والدفاع وحقوق الإنسان والشؤون القانونية ومحافظ عدن ومدير أمنها إلى سرعة  التحقيق وإعادة الاعتبار لكرامة المواطن الابيني والشيخ القبلي جعفر الشدادي ومحاسبة من قاموا بهذا العمل الشنيع أمام مرى ومسمع المجتمع المدني الذي لاحول له ولا قوة.

واختتم مقراط قائلا: استقرب أن يقف خلف هذا العدوان الهمجي الوحشي رجل أمن محترما قبل سنوات وهذا المنزل بداء البناء فيه قبل ست سنوات من الأساس حتى السقف والتشطيب ومهما كانت الأرضية المدعي عليها لايصل الفعل المنكر إلى هدم المنزل.