آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-06:04م
رياضة

لجنة المسابقات باتحاد قدم أبين تحسم الجدل وتقر إقامة مباراة فاصلة بين الوضيع وزارة

السبت - 28 سبتمبر 2024 - 04:32 م بتوقيت عدن

لجنة المسابقات باتحاد قدم أبين تحسم الجدل وتقر إقامة مباراة فاصلة بين الوضيع وزارة

لودر(عدن الغد)عارف أحمد:

حسمت لجنة المسابقات بفرع اتحاد كرة القدم بمحافظة أبين الجدل وأقرت إقامة مباراة فاصلة بين ناديي الوضيع وزارة لتحديد صاحب بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة (تجمع لودر) إلى الدور الثاني ضمن تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية أبين.
ويأتي قرار لجنة المسابقات باتحاد قدم أبين بعد مخاطبات أجرتها لجنة مسابقات أبين بلجنة المسابقات العليا بالاتحاد العام لكرة القدم حول توضيح بنود لائحة المسابقات، فيما يتعلق بحالة تساوي نادين في النقاط هل يتم اللجوء إلى الأهداف أو إقامة مباراة فاصلة.
وبعد الاطلاع على خطاب الأمين العام للاتحاد اليمني رقم (113)2024م المحرر 20 سبتمبر والبت فيها تم إقرار الاتي:-
١- تقام مباراة فاصلة بين ناديي الوضيع وزارة بتاريخ 1 أكتوبر 2024م يوم الثلاثاء القادم على ملعب الفقيد نصيب عوض (البلدية) بمدينة زنجبار.
٢- على الفريقين الحضور في تمام الساعة الثالثة عصرا ومن يتخلف يتحمل المسؤولية.
٣- في حالة التعادل يحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح مباشرة بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.
وكان نادي الحضن قد حسم بطاقة التأهل الأولى إلى المرحلة الثانية والأخيرة من تصفيات ثالثة أندية أبين عن تجمع لودر بالعلامة كاملة 15 نقاط من خمس مباريات.. فيما احتدم الصراع على بطاقة التأهل الثانية بين فريقي الوضيع وزارة اللذين تساويا في النقاط برصيد 10 نقاط لكل منهما مع تفوق الوضيع في الأهداف قبل أن يتم الفصل من قبل لجنة المسابقات بإقامة مباراة فاصلة بينهما لتحديد الفريق الذي سيرافق الحضن إلى الدور الثاني عن تجمع لودر.