آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-07:20م
مجتمع مدني

أبين.. مؤسسة ماسة حواء تنظم معرض للمشغولات اليدوية

السبت - 28 سبتمبر 2024 - 05:52 م بتوقيت عدن

أبين.. مؤسسة ماسة حواء تنظم معرض للمشغولات اليدوية

أبين(عدن الغد)خاص:

بالشراكة مع اتحاد المؤسسات والجمعيات الاجتماعية الخيرية والتنمويه افتتحت مؤسسة ماسة حواء في محافظة أبين مديرية خنفر معرض المشغولات اليدوية والملابس في مقر المؤسسة في مدينة جعار.

وذكرت رئيسة المؤسسة الأستاذة/ املاك المسعدي أن المعرض يهدف لدفع النساء وتسويق منتجاتهن نحو سوق العمل والانتاج حيث وان جودة وكثافة المعروضات تلبي احتيجات النساء التي نسعى ان تكوين نواة لدخول منتجات واعمال المؤسسة إلى سوق الانتاج والمنافسة بما ينعكس بصورة إيجابية على الارتقاء بمنتجاتنا وتدريب نساء اخرايات وتعزيز مهاراتهن وتتويج أعمالهن بما يتوافق مع السوق والعرض والطلب.

من جانبها بينت رئيسة المؤسسة أن المعرض ضم أعمالاً ومعروضات متنوعة من المنتجات والاكسسوارات والعطور واعمال التطريز والخياطة ، وأعمال الزينة والأعمال اليدوية.

وفي الختام تم اقامة عرض أزياء للملابس التي تنتجها النساء المتدربات في المؤسسة وغيرها من اعمال التصميم وفن الخياطة والتطريز .
وفي ختام كلمتها قدمت رسالة شكر وتقدير وعرفان لكل من وقف إلى جانب المؤسسة ودعمها وخصت بالذكر اتحاد المؤسسات والجمعيات الاجتماعية الخيرية والتنموية في عدن ممثلة برئيس الاتحاد الاستاذ خالد هرم العمري أبو سلطان ولكل الهيئة الادارية للمؤسسة والمدربات على بذل كل الجهود التي تم تقديمها للنساء المتدربات.


*من سليم سالم