آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-06:04م
أخبار وتقارير

المخلافي يؤكد المكانة الوطنية والتاريخية لمحافظة تعز

السبت - 28 سبتمبر 2024 - 04:30 م بتوقيت عدن

المخلافي يؤكد المكانة الوطنية والتاريخية لمحافظة تعز

((عدن الغد))خاص.

حيا رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي الالتحام المشرف الذي جرى اليوم السبت في ساحة الشرف والعزة بمدينة تعز بين المقاومة الشعبية وجماهير المحافظة والمحافظات المجاورة، للاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة.

وقال إن الالتحام الكبير الذي شهدته تعز يضع هذه المحافظة في المكانة اللائقة التي يتوجب أن تحتلهما في ذاكرة اليمنيين وتاريخهم بصفتها الأنموذج الأكمل للتضحية والفداء والبذل من أجل الوطن والجمهورية.

وقال إن المسيرة الحاشدة للمقاومة والشعب في تعز تعبير عملي عن بقاء محافظة تعز في حالة جهوزية شعبية وعسكرية من أجل الانتصار للاستحقاقات الوطنية الكبرى، في الوقت الذي تعبر فيه أيضاً عن التوجه الوطني للشعب اليمني نحو التمسك بمبادئ ثورته السبتمبرية الخالدة وإنجازاتها العظيمة، في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ الوطن.

وعبر رئيس المجلس الأعلى للمقاومة عن الاعتداد بالدعم الذي يقدمه الشعب اليمني للمقاومة الشعبية والجيش الوطني ودورهما النضالي والكفاحي ضمن مسار يجب أن لا يتوقف إلا باستعادة الدولة وهزيمة الانقلاب والانتصار المطلق للجمهورية وإرادة الشعب.

وشدد رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية على أن مواجهة الانقلاب على الدولة والجمهورية والمحاولات المستميتة للتغيير في وعي اليمنيين وقناعاتهم ودفعهم نحو عهد الإمامة الكهنوتية البغيض، تشير بوضوح إلى طبيعية التحديات الماثلة وتضع الجميع أمام مسؤولياتهم الوطنية والنضالية وتحتم على الجميع مغادرة الحسابات الخاصة والمشاريع الأنانية والإملاءات التي لا تتفق مع أولوياتنا الوطنية المشتركة .